الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 31/1/2017 : الفريق يستعيد خدمات بعض مصابيه قبل مواجهة سيلتا فيجو وآخر أخبار الميركاتو
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 31/1/2017 : الفريق يستعيد خدمات بعض مصابيه قبل مواجهة سيلتا فيجو وآخر أخبار الميركاتو

يستعد فريق ريال مدريد لمبارته المقبلة أمام سيلتا فيجو، حينما يحل ضيفاً عليه يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني . ويعد اللقاء بمثابة الحاسم للملكي، كونه يبحث عن الثأر من مضيفه، والذي أقصاه من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب التغلب عليه بمجموع لقائي الذهاب والإياب في دور ربع النهائي بنتيجة 4-3 .

وأكدت الصحيفة الإسبانية “آس” أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، سيستعيد خدمات لاعبين من ضمن مصابيه، خلال لقاء فيجو وهما الكولومبي خميس روديجيز والكرواتي لوكا مودريتش . وكان رودريجيز قد غاب عن المشاركة مع الفريق من قرابة الشهر، بينما لم يشارك مودريتش مع الملكي في آخر لقائين بسبب إصابة عضلية .

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة، وهو نفس الفارق مع الثالث إشبيلية . ولدي الملكي الأفضلية، كونه سيخوض لقاءاً مؤجلاً له أمام فالنسيا في شهر فبراير المقبل .

كارفخال يكشف عن وقت عودته للمشاركة مع الملك

خلال زيارة داني كارفخال ظهير ريال مدريد، لطلاب مدرسة اجتماعية رياصضية تتبع مؤسسة النادي في ليجانيس، أكد أنه سيتمكن من العودة لتدريبات الفريق في يوم 7 فبراير المقبل، أي قبل 4 أيام من مباراة أوساسونا في الدوري الإسباني . وتعد دينة ليجانيس هي مسقط رأس كارفخال، والتي يتواجد فيها المدرسة الرياضية، وصحبه في زيارته لها سانتياجو يورينتي عمدة المدينة .

وصرح كارفخال :

أعمل بقوة للعودة وسأبدأ هذا الأسبوع عملية إعادة التأقلم. في البداية بدون كرة ولاحقًا بها. إذا ما سارت كل الأمور بشكل جيد سأتواجد يوم الثلاثاء مع الفريق .

الملكي واثق من التعاقد مع خليفة ميسي

كشفت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، واثق من قدرته على التعاقد مع خليفة ميسي الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي . وأكدت الصحيفة أنه بالرغم من أنه من المتوقع أن تتكلف الصفقة الملكي كثيراً عما يتم التخطيط له، بإضافة أحد لاعبي الفريق مثل ألفارو موراتا أو خميس رودريجيز أو كريم بنزيما أو إيسكو، لكن بيريز هادي بخصوص إتمام التعاقد .

أما عن المقابل المادي المبدئ الذي حدده بيبي ملروتا، المدير التنفيذي ليوفنتوس، فهو حصول النادي على 100 مليون يورو قيمة التعاقد فقط، مثلما فعل في انتقالات الصيف الماضي مع لاعبه الفرنسي بول بوجبا، والذي رحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بنفس القيمة .

وأضافت الصحيفة أن بيريز سيحاول إغراء ديبالا بالرحيل عن ناديه الإيطالي، [غعطاءه راتب سنوي يقدر بنحو 7,5 ملايين يورو، بالإضافة لبعض المكافآت . ويرصد الملكي اللاعب البرتغالي أندريه سيلفا مهجم نادي بورتو، كبديل حال فشل التعاقد مع ديبالا، على أن سيكون اختياره يمثل تكلفة أقبل بكثير من ضم نظيره الأرجنتيني .

لاعب مغربي يدخل اهتمامات ريال مدريد .. والسبب مارسيلو

نشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية تقريراً، أكدت فيه أن اجزائري فوزي غلام مدافع نابولي، دخل اهتمامات نادي ريال مدريد للتعاقد معه في الفترة المقبلة . وأشارت إلى أنه مع رفض غلام تجديد تعاقده مع فريقه، بسبب عدم رضاه عن راتبه البالغ 900 ألف يورو سنوياً .

وأوضحت الصحيفة أن الملكي في ظل تكرار إصابات ظهيره الأيسر مارسيلو، والذي لا يمتلك الفريق بديلاً له فيرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق أن غلام هو الخيار الأنسب في الوقت الحالي . اللاعب الجززائي سيكمل عامه الـ26 في شهر فبراير المقبل، والملكي ليس فقط أبرز متابعيه بل إنه مطلوب أيضاً في نادي بايرن ميونخ الألماني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *