الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 31/1/2017 : بوفون يتحدث عن مواجهة إنتر ميلان الصعبة والنادي يعلن عن آخر صفقات الميركاتو الشتوي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 31/1/2017 : بوفون يتحدث عن مواجهة إنتر ميلان الصعبة والنادي يعلن عن آخر صفقات الميركاتو الشتوي

يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لمباراته المقبلة القوية أمام إنتر ميلان، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل بملعبه “يوفنتوس آرينا” . وتعد تلك المواجهة هي قمة لقاءات الإسبوع، التي أكد على قوتها جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” .

وأشار بوفون أن فريق إنتر ميلان يقدم مستوى أفضل من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، مشدداً على صعوبة المباراة وخاصة أن الخصم ظهر بشكل قوي أمام يوفنتوس في مباراتهما بالدور الأول من الكالتشيو، والتي تلقى فيها اليوفي الخسارة بهدفين مقابل هدف .

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه روما الوصيف، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 42 نقطة .

يوفنتوس يعلن عن آخر صفقاته في الميركاتو الشتوي

أعلن الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس عن آخر صفقات الفريق، في موسم الانتقالات الشتوية الحالية والذي سينتهي بعد ساعات قليلة . حيث تعاقد مع ريكاردو أورسوليني صاحب الـ20 عاماً، وهو لاعب جناح في نادي إسكولي والمنتخب الأزوري تحت 20 عاماً، لمدة 4 مواسم ونصف على أن تنتهي في يونيو من عام 2021 .

وأشار بيان النادي الرسمي أن ريكاردو انضم لليوفي في مقابل 6 ملايين يورو، سيتم تقسيطها على عامين، مع إمكانية أن تضاق لقيمة الصفقة مبلغ 4 ملايين يورو، بحسب ما سيحققه اللاعب من بعض الأمور التي تم الاتفاق عليها في تعاقده مع يوفنتوس . وأضاف البيان أن اللاعب سيتم إ‘ارته إلى ناديه أسكولي، بشكل مجاني حتى نهاية الموسم الحالي .

ويلعب أورسوليني في نادي أسكولي في الدوري الإيطالي ب، وتمكن معه هذا الموسم من المشاركة في 22 مباراة سجل خلالها 4 أهداف، مع العلم أن فريقه يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب المسابقة .

ماروتا يعلن انتهاء صفقات يوفنتوس لهذا الشتاء

أكد بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، أنهلن يتعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الحالية، رداً على ما أشاعته بعض الصحف الإيطالية في الأيام الماضية، بخصوص احتمالية ضم لياندرو باريديس لاعب وسط روما كآخر صفقات الميركاتو الشتوي . وأشار ماروتا أن النادي لن يجري أي صفقات أخرى، سواء كانت بشراء لاعبين أو البيع .

وحسم ماروتا المسألة في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت” قائلاً :

سوق انتقالات يوفنتوس تم إغلاقه ولن نقوم بأي شئٍ جديدٍ في هذا الصدد في الساعات الأخيرة منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *