الرئيسية / اخبار التعليم / مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس
افتتاح كوبرى عائم بين بورسعيد وبورفؤاد
اللواء عادل الغضبان

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس

نتابع اخبار مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتيجة الشهادة الابتدائية التى يترقبها طلبة وطلاب المحافظة ليطمئنوا على مستقبلهم ويخضون الفصل الدراسى الثانى بنجاح , وفيما يلى أهم الاخبار التى جاءت من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حل نتيجة الشهادة الابتدائية .

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة بورسعيد 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم :

إنتهت امتحانات الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول 2017 بمحافظة بورسعيد ، بعد أن استمرت طوال أسبوع كامل بذل خلالها الطلبة قصارى جهدهم في التحصيل والمذاكرة آملين أن تكون درجات الفصل الدراسي الأول مشجعة لهم عل مواصلة التحصيل الدراسي في الفصل الدراسي الثاني.

وبالتالي فهم ينتظرون بشغف إعلان نتيجتهم المقرر ظهورها خلال ساعات عبر موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، وكانت امتحانات الإبتدائية ببورسعيد الفصل الدراسي الأول ، قد شهدت حالة من الرضا من معظم الطلبة والطالبات، الذين أكدوا أنها لم تخرج من الكتاب المدرسي ومما درسوه.

إلى جانب عدم احتواء معظم الإمتحانات على أسئلة تعجيزية من شأنها ارباك الطالب داخل اللجنة وتشتيت تركيزه وهو ما يعود بالضرر على المنظومة التعليمية ككل.

حيث تشمل نتيجة ابتدائية بورسعيد جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة وهي إدارات حي الشرق وإدارة حي العرب وإدارة حي المناخ وإدارة حي الضواحي وإدارة حي الجنوب وإدارة الزهور وإدارة بورسعيد .

هذا قد انتهت معظم اللجان من جميع أعمال إعلان نتيجة الإبتدائية بالمحافظة من تصحيح ومراجعة وتجميع الدرجات والرصد، وتستعد الإدارات لإرسال النتائج النهائية إلى مديرية التربية والتعليم ببورسعيد لإدخالها إلكترونياً، ليتمكن الطلبة وأولياء أمورهم من الإستعلام عنها برقم الجلوس.

و من المتوقع تظهر نتيجة ابتدائية بورسعيد في نهاية يناير الجاري رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة ، بعد أن يعتمدها السيد محافظ بورسعيد ويأمر بنشرها على موقع المديرية التعليمية بالمحافظة.

 

مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد 2017 :

و كانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قد شددت على أعضاء الكنترول الرئيسى والكنترولات الفرعية بضرورة تحرى الدقة فى رصد ومراجعة وجمع الدرجات ، ليتم إعطاء كل طالب حقة فى الورقة الامتحانية دون أى محاباة أو مجاملة .

هذا بالإضافة إلى المتابعة الكاملة من قبل لجان الكنترول ، وأن الطلاب سوف يحصلون على كل درجة أجابوا من خلالها على أى سؤال بالامتحانات لضمان خروج نتيجة صحيحة بنسبة 100% .

و بشأن ما شهدته إمتحانات الصف السادس الإبتدائى لمحافظة بورسعيد , فقد تم أداء الإمتحانات بصورة مستقرة دون أى شكاوى أو صعوبات من جانب الطلاب و أولياء الأمور , مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت من داخل المقرر الدارسى دون أى أسئلة خارجية و مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية ، و مناسبة للوقت المحدد للإجابة مع وجود وقت كاف للمراجعة.

الإستعلام عن نتيجة  الصف السادس الابتدائي محافظة بورسعيد 2017  من موقع مديرية التربية والتعليم :

الآن يمكن لكافة طلبة وطلابنا الكرام الإستعلام عن نتيجة  الصف السادس الابتدائي محافظة بورسعيد 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمى وذلك بإدخال رقم الجلوس والإسم المراد الإستعلام عن نتيجته عبر الرابط التالى من هنــــــــــا .

كما يتيح لكم موقعنا تطبيقات وهواتف إمكانية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلبة وطالبات محافظة بورسعيد من خلال قيامكم بترك تعليق لدينا أسفل المقال يتضمن إسم الطالب بالكامل ورقم الجلوس , وسوف تتولى أسرة الموقع الحصول على النتيجة لكم فور ظهورها .

فالآن لا داعى لتكبد عناء البحث طويلاً على المواقع والنقر على روابط وهمية لا تسفر إلا عن ضياع الوقت والجهد , فيمكنكم الحصول على النتيجة بإستخدام أحد الطرق المذكورة أعلاه , متمنيين لكم دوام النجاح والتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *