الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فايبر 2017 الاصدار الاخير مجانا لإجراء المحادثات الفورية Download Viber 2017
viber download
تحميل برنامج viber download

تنزيل فايبر 2017 الاصدار الاخير مجانا لإجراء المحادثات الفورية Download Viber 2017

نتابع معكم تنزيل فايبر 2017 الاصدار الاخير مجانا للتمكن من إجراء المحادثات الفورية , حيث جاء التحديث الجديد ليتيح  للمستخدمين مشاركة بعض الفيديوهات القصيرة فى الرسائل مع قائمة الأصدقاء ، فضلا عن التكامل مع خدمات خارجية مثلGiphy وWikipedia وغيرها.

فيمكن الآن للمستخدمين تسجيل فيديو قصير لا تتجاوز مدته 30 ثانية، ثم مشاركته مع قائمة جهات الاتصال فى التطبيق بكل سهولة، وقد تم دمج هذه الميزة مع نافذة الدردشة، حيث يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على زر الرسائل الصوتية.

أما فيما يتعلق بالتكامل مع الخدمات الأخرى مثل جيفى وويكيبيديا وغيرها ، فإن كل ما يحتاجه المستخدم هو كتابة “@” مع اسم الخدمة التى يحاول الوصول إليها مثل @stickers.

 وأخيرا تمت إعادة تصميم أزرار المشاعر فى شكل جديد ، حيث تقول فايبر إنه تمت إعادة تصميمهم مع شكل مسطح جديد، ويمكن الآن للمستخدمين تحميل التحديث الجديد من خلال منصة أندرويد وiOS بكل سهولة.

كما أعلنت خدمة التراسل الفوري فايبر Viber عن إطلاق ميزة لتشفير محادثات المستخدمين ، لتنضم بذلك إلى ركب خدمات أخرى ، مثل واتس اب ، ممن تؤكد على أن خصوصية المستخدمين أولوية قصوى.

وأكد فايبر على أنه يملك أكثر من 711 مليون مستخدم فريد في جميع أنحاء العالم ، وأن الميزة سوف تتوفر لمستخدمي تطبيقها على كل من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظام التشغيل أندرويد ، وعلى هواتف آيفون ، وحواسب آيباد اللوحية ، فضلًا عن الحواسب الشخصية وحواسب ماك.

وأوضحت الشركة أن الميزة الجديدة التي تشمل تشفير المكالمات الصوتية والمرئية ، والرسائل، والفيديو والصور في كل من المحادثات الفردية والجماعية، ستكون متاحًا على مدى الأسابيع القادمة لجميع المستخدمين الذين يملكون النسخة الأحدث من تطبيقها.

للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *