الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعارالذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 31/5/2016 يواصل انخفاضة
اسعار الذهب
اسعار الذهب

اسعارالذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 31/5/2016 يواصل انخفاضة

شهدت اسعار الذهب فى مصر اليوم حالة من الانخفاض الطفيف تزامنا مع حالة التراجع والهبوط التى تسيطر على اسعار الذهب هذه الفترة ، اما عن اسعاره على المستوى العالمى نجد ان ارتفاع سعر الدولار الامريكى زاد من حجم الضغوط السلبية المسيطرة على الذهب .

حيث ان التصريحات التى اصدرتها جانيت يلين محافظة البنك الاحتياطى الفيدرالى تشير بتزايد التوقعات حول رفع سعر الفائدة خلال الفترة القليلة المقبلة ، ومن المتوقع ان يعقد البنك المركزى اجتماعا خلال السادس من يونيو من الشهر المقبل لتحديد اجراءات رفع الفائدة .

كما ينتظر المستثمرين بيانات الوظائف الامريكية ، والتى سيتم من خلال تحديد ما اذا كان البنك المركزى سيلجأ لرفع الفائدة ام لا ، وشهدت جلسات الدولار الامريكى اقبال كبير من قبل المستثمرين على اعتبار انه ملاذا امنا ومن افضل السلع المتاحة حاليا بالاسواق المالية ، حيث تشهد الاسواق حالة من الانتعاش الكبير بسبب تزايد التوقعات حول رفع سعر الفائدة .

وقلت نسبة الاقبال على الذهب لال تداولات اليوم ، حيث يتداول حاليا دون سعر ال1200 دولار للاونصة ، حيث حقق ادنى مستوى له منذ شهر فبراير 2016 ، اى ان الذهب انخفض بشكل كبير منذ 3 اشهر ، ويذكر ان الذهب سجل ادنى مستوى له يوم الجمعة الماضية حيث اختتم تعاملات الاسبوع على تراجع كبير فى اسعاره .

وشهدت مؤشرات الاسهم الصينية والاسهم الاوروبية والامريكية ارتفاع كبير خلال تداولات اليوم ، بسبب تزايد الاقبال عليها كل هذه الامور زادت من حجم الضغوط السلبية على مستويات الذهب وتداولاتة ، وبالنسبة الى اسعار جرامات واعيرة الذهب داخل محلات الصاغة نجد انها شهدت انخفاض طفيف عند مقارنتها باسعار الامس وكذلك الحال بالنسبة لاسعار الاوقيات والجنية الذهب .

<a href=
اسعار الذهب" width="462" height="320" srcset="http://tatpiqat.com/wp-content/uploads/2016/05/اسعار-الذهب-2.png 462w, http://tatpiqat.com/wp-content/uploads/2016/05/اسعار-الذهب-2-300x208.png 300w, http://tatpiqat.com/wp-content/uploads/2016/05/اسعار-الذهب-2-110x75.png 110w" sizes="(max-width: 462px) 100vw, 462px" /> اسعار الذهب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *