الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017 برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الصف السادس الابتدائى بمحافظة الشرقية
الشهادة الابتدائية بالشرقية

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017 برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم

نتابع معكم ولكم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمى , حتى نمكنكم من الإطمئنان على كافة النتائج فور الإعلان عن ظهورها دون عناء البحث طويلاً داخل المواقع الوهمية التى لا تسفر عن شئ مجدى بنهاية الأمر .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم :

أكدت فريدة مجاهد ، وكيل أول وزارة التربية و التعليم بالشرقية ، على أن إقتراب ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية لطلبة وطالبات محافظة الشرقية 2017 , والتى من المقرر الإعلان عنها عقب إعتمادها من قبل المحافظ الإسبوع المقبل .

وأشارت إلى أن فترة إمتحانات الشهادة الإبتدائية قد شهدت إختفاء مظروف أوراق إجابات طلاب الشهادة الإبتدائية بمدرسة المالكيين البحرية فى الحسينية ، لمادة الدراسات الاجتماعية ، إلا أن تم العثور عليه عقب إكتشاف رئيس الكنترول فقدة وتم تسليمة للنيابة لاستكمال التحقيقات.

وأضافت أن المندوب خلال نقل المظاريف من اللجان إلى الكنترول ، نسى أحدهم فى السيارة وفور اكتشاف السائق الواقعة، بادر بتسليمة بنفسه.

كما أشارت أنه تم تسليم المظروف للنيابة ، و لم يتم اعتماد تصحيح تلك الإجابات، وسيتم احتساب متوسط الدرجات للطلاب بالمدرسة فى هذه المادة  وعددهم 124  طالبا، تطبيقا للقانون فى مثل هذة الحالات.

ويشار إلى أن نيابة الحسينية قررت حبس رئيس الكنترول  4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اختفاء مظروف كراسات الإجابة  الخاص بمادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الابتدائية فى مدرسة المالكين البحرية التابعة للإدارة  التعليمية بالحسينية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية 2017 :

و كانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قد شددت على أعضاء الكنترول الرئيسى والكنترولات الفرعية بضرورة تحرى الدقة فى رصد ومراجعة وجمع الدرجات ، ليتم إعطاء كل طالب حقة فى الورقة الامتحانية دون أى محاباة أو مجاملة .

هذا بالإضافة إلى المتابعة الكاملة من قبل لجان الكنترول ، وأن الطلاب سوف يحصلون على كل درجة أجابوا من خلالها على أى سؤال بالامتحانات لضمان خروج نتيجة صحيحة بنسبة 100% .

وبشأن ما شهدته إمتحانات الصف السادس الإبتدائى لمحافظة الشرقية 2017 , فقد تم أداء الإمتحانات بصورة مستقرة دون أى شكاوى أو صعوبات من جانب الطلاب و أولياء الأمور , مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت من داخل المقرر الدارسى دون أى أسئلة خارجية ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية ، ومناسبة للوقت المحدد للإجابة مع وجود وقت كاف للمراجعة.

و حول إمتحانات الشهادة الإعدادية التى تجرى خلال الأيام الحالية  , فقد شهدت تشكيل لجنة للتحقيق فى الشكاوى من صعوبة بعض الجزيئات للامتحان اللغة الإنجليزية لصف الثالث الإعدادى .

ومن المقرر أن تجرى اللجنة بالتحقيق فى كافة الشكاوى المقدمة وسوف تضع تقريرها فى ضوء ذلك , نظراً لما إنتاب الطلاب من حالة من الغضب لصعوبة الامتحان، وأكدوا أنه يحتوى على جزيئات من خارج المنهج وأسئلة تعجيزية .

يشار إلى أن امتحانات النصف الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية ، بدأت منذ السبت الماضى وإنتهت يوم الخميس 26 يناير وعددهم 104 آلاف و677 طالبا وطالبة ، موزعين على 638 لجنة على مستوى المحافظة.

الإستعلام عن نتيجة  الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017  من موقع مديرية التربية والتعليم :

الآن يمكن لكافة طلبة وطلابنا الكرام الإستعلام عن نتيجة  الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمى وذلك بإدخال رقم الجلوس والإسم المراد الإستعلام عن نتيجته عبر الرابط التالى من هنــــــــــا .

كما يتيح لكم موقعنا تطبيقات وهواتف إمكانية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلبة وطالبات محافظة الشرقية 2017  من خلال قيامكم بترك تعليق لدينا أسفل المقال يتضمن إسم الطالب بالكامل ورقم الجلوس , وسوف تتولى أسرة الموقع الحصول على النتيجة لكم فور ظهورها .

فالآن لا داعى لتكبد عناء البحث طويلاً على المواقع والنقر على روابط وهمية لا تسفر إلا عن ضياع الوقت والجهد , فيمكنكم الحصول على النتيجة بإستخدام أحد الطرق المذكورة أعلاه , متمنيين لكم دوام النجاح والتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *