الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 30/1/2017 : سامبدوريا ينجح في الثأر من الذئاب ويذيقه الهزيمة الأولى منذ 43 يوماً
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 30/1/2017 : سامبدوريا ينجح في الثأر من الذئاب ويذيقه الهزيمة الأولى منذ 43 يوماً

تمكن فريق سامبدوريا من إلحاق الهزيمة بنظيره روما ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإيطالي . واستطاع سامبدوريا على ملعبه الثأر من الخسارة التي تلقاها على يد الذئاب منذ 10 أيام، برباعية نظيفة خلال دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، ليذيقه أول خسائره منذ 43 يوماً، حيث الهزيمة من يوفنتوس بهدف وحيد في ديسمبر الماضي .

سجل أهداف سامبدوريا كل من دينيس وباتريم ستشيك ولويس مورييل في الدقائق 21 و71 و73 ، بينما أحرز ثنائية روما برونو بيريز وإدين دجيكو في الدقيقتين 6 و66 . بهذه النتيجة يتسع فارق النقاط بين روما وصيف جدول ترتيب الكالتشيو يوفنتوس المتصدر ليصبح 4 نقاط، بعدما توقف رصيده عند 47 نقطة . أما سامبدوريا فرفع رصيده إلى 27 نقطة، احتل بهم المركز الـ12 .

أيضاً تأتي هزيمة روما لتكون الأولى في غياب المصري محمد صلاح عن الفريق، لمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي صعد فيها ليلة أمس للدور نصف النهائي، عقب تغلبه على منتخب المغرب بهدف دون رد .

يذكر أن روما سيستعد لمباراته المقبلة، بعد غد الأربعاء والتي يواجه فيها فريق تشيزينا بدور نصف ربع النهائي من كأس إيطاليا، والتي ستقام على ملعب “الأولمبيكو” .

سباليتي يعترف بفشله في قراءة مجريات مباراة سامبدوريا

انتقد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما، الحالة التي انتابت لاعبيه ما تسبب في الخسارة أمام سامبدوريا . وأمد سباليتي في تصريحات لشبكة “ميدياسيت” أنه مر 3 دقائق من عمر المباراة، عقب إحراز الفريق للهدف الثاني، فقد فيها روما التركيز، ما أدى لتلقي شباكه لهدفين متتاليين، وغيروا من نتيجة المباراة .

وشدد سباليتي أن الفريق سيكون أكثر نضجاً في اللقاءات القادمة، حتى لا يفقد نقاط مثلما حدث أمام سامبدوريا . واعترف المدرب بعدم وجود نضج كاف للفريق خلال اللقاء، حتى بعد نجاحه في التسجيل، مشيراً إلى أن المنافس لعب بشكل جيد .

وأضاف :

فى النصف الثانى من المباراة دخلنا إلى الملعب بطريقة جيدة، لكننا فشلنا فى قراءة الوضع عندما كانت النتيجة 2-2، كان علينا الاحتفاظ بالكرة أكثر وعدم منحها للمنافس إلا أننا فشلنا فى ذلك تماماً .

واختتم سباليتي حديثه، بالتأكيد على أن الركلة الحرة، التي سجل منها سامبدوريا هدف الفوز في المباراة، لم تكن صحيحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *