الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 30/1/2017 : الفريق يبتعد بصدارة الكالتشيو بالفوز على ساسولو وماروتا يكشف حقيقة التفاوض مع باريديس
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 30/1/2017 : الفريق يبتعد بصدارة الكالتشيو بالفوز على ساسولو وماروتا يكشف حقيقة التفاوض مع باريديس

واصل يوفنتوس الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والابتعاد عن منافسيه، عقب تغلبه بالأمس على مضيفه ساسولو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي، على ملعب “مابي” .

سجل هدفي الفريق كل من الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 9 ، وسامي خضيرة في الدقيقة 25 . بهذه النتيجة رفع يوفنتوس من رصيده ليصبح 51 نقطة، ويتسع فارق النقاط مع وصيف الكالتشيو روما إلى 4 نقاط، عقب هزيمته في نفس اليوم من سامبدوريا بنتيجة 2-3 .

وتعد النتيجة بمثابة دفعة معنوية لليوفي، قبل مواجهته المقبلة القوية أمام إنتر ميلان، يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ23 من الدوري والتي ستقام على ملعبه “يوفنتوس آرينا” . كما أنه لدى الفريق مواصلة توسيع الفارق مع منافسيه، حال الفوز في لقاءه المؤجل أمام كورتوني في الشهر المقبل .

رغم الفوز على ساسولو .. بوفون يوجه رسالة تحذير لزملائه

أعرب بوفون حارس مرمى يوفنتوس عن سعادته، بالفوز الذي حققه فريقه أمام ساسولو في الدوري، مشيراً أن هذا الانتصار يمثل رسالة بعد الخسارة التي تلقاها منتصف الشهر الجاري أمام فيورنتينا بنتيجة 1-2 . وأكد بوفون أن اقتناص الفوز سيسبب في تعزيز صدارة الفريق للبطولة، مشيراً غلى أهمية توسيع الفارق مع روما .

ولكنه في نفس الوقت وجه رسالة إلى زملائه بالفريق، حذرهم فيها من التهاون واكتساب ثقة زائدة عن الحد، لأنها ستضع يوفنتوس في ورطة .

وأضاف :

يوفنتوس، مثل الفرق الكبرى الأخرى، من الممكن أن يسبب مشاكل لنفسه، إذا كنت تعتقد بأن الفوز سيتحقق حتما، فإن هذه مخاطرة، وإذا توقفت عن القتال، فسوف تضع نفسك في ورطة بكل تأكيد .

ماروتا يكشف حقيقة التفاوض مع باريديس

كشف جوسيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، عن حقيقة ما رددته بعض الصحف الإيطالية على لسان “كورييري ديللو سبورت” ، بشأن وجود مفاوضات مع ليوناردو باريديس لاعب وسط روما، للانضمام إلى الفريق خلال فارة الانتقالات الشتوية الحالية، في مقابل 25 مليون يورو . وأكد ماروتا خلال تصريحات لشبكة “ميدياسيت” أنه لا توجد أي تعاملات مع روما في الميركاتو، أو حتى بخصوص باريديس صاحب الـ22 عاماً .

وأضاف :

سأكرر ما أقوله دائمًا، نحن لا نُعلق على الشائعات، لحسن الحظ تبقى يومين في السوق ولن نسمع الكثير من هذه الشائعات، ولم يصلنا أي عرض رسمي من أجل لياندرو .

وتوجد علاقة سيئة بين ناديي يوفنتوس وروما، بعدما دفع الأول للثاني قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ميراليم بيانيتش، ليتمكن من ضم أحد أفضل لاعبي الوسط في روما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *