الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 30/1/2017 : عثرات المنافسين وثلاثية سوسيداد تحلقان بالملكي بعيداً في صدارة الليجا
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 30/1/2017 : عثرات المنافسين وثلاثية سوسيداد تحلقان بالملكي بعيداً في صدارة الليجا

تمكن ريال مدريد من الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، عقب تغلبه على ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعبه “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من المسابقة . وسجل ثلاثة الملكي كل من ماتيو كوفاسيتش وكريستيانو رونالدو وألفارو موراتا ، في الدقائق 38 و51 و82 على الترتيب .

بهذه النتيجة رفع ريال مدربد رصيده إلى 46 نقطة ليواصل اعتلاءه قمة ترتيب الليجا، مستغلاً تعثر منافسيه الأقرب برشلونة وإشبيلية، صاحبي مركز الوصيف والثالث، عقب تعادل الأول أمام ريال بيتيس وخسارة الثاني أمام إسبانيول . واستطاع الملكي زيادة فارق النقاط مع الفريقين، إلى 6 نقاط مع وجود فرصة للزيادة بخوض لقاءه المؤجل أمام فالنسيا في شهر فبراير المقبل .

يذكر أن الفريق سيستعد لمباراته المقبلة أمام سيلتا فيجو، والذي أخرجه الإسبوع الماضي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ولكن مواجهة هذه المرة ستكون ضمن منافسات الدوري، والتي ستقام يوم الأحد المقبل .

الملكي يفتقد خدمات كروس في لقاء سيلتا فيجو

تأكد غياب الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد عن المشاركة مع الفريق، في لقاءه المقبل أمام سيلتا فيجو بسبب الإيقاف . وتلقى اللاعب الكارت الأصفر الخامس له في مباراة الأمس أمام ريال سوسيداد، في الدقيقة 39 . وتعدد مباراة فيجو بمثابة تحدي للملكي، بعدما أقصاه من بطولة الكأس حيث خروجه على يده بمنفسات دور الثمانية، عقب التغلب عليه في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 ثم التعادل في الإياب بنتيجة 3-3 .

جماهي الملكي تواصل صافرات الاستهجان على عدد من لاعبيها

واصلت جماهير ريال مدريد إطلاق صافرات الاستهجان على بعض لاعبي الفريق، اعتراضاً منها على أدائهم في الفترةو الماضية . ووجت الصافرات وقت إعلان الإذاعة الداخلية لملعب مباراة الأمس أمام ريال سوسيداد، على الثنائي البرازيلي دانيلو الفرنسي كريم بنزيما قبل انطلاق اللقاء، في الوقت الذي صفقته فيه لباقي لاعبي الفريق .

وأشارت الصحيفة الإسبانية “آس” إن النادي خلال المباراة، قام بإظهار أسماء لاعبيه في ملعبه “سانتياجو برنابيو”، باللغة الصينية احتفالاً منه بالعام الصيني الجديد والذي بدأ أول أمس السبت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *