الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يلتقى بمدربه السابق بناشئين المقاولون فى معسكر المنتخب وينشر صورة تجمعه بالشناوي
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يلتقى بمدربه السابق بناشئين المقاولون فى معسكر المنتخب وينشر صورة تجمعه بالشناوي

التقى النجم المحترف فى صفوف النادى الإيطالي روما ومنتخب مصر اللاعب محمد صلاح بمدربه السابق فى ناشئين نادى المقاولون العرب عبد الفتاح عباس ، وذلك خلال تواجد اللاعب ضمن معسكر المنتخب فى الاستعداد من أجل لقاء المنتخب التنزاني يوم 4 يونيو فى التصفيات المؤهلة لنهائى كأس أمم إفريقيا لنستخها علم 2017 بالجابون . عباس كان يدرب صلاح ضمن فريق الذئاب للناشئين من مواليد عام 1992 أى اللاعبين ما دون سن ال 13 عاما ، وقد ضمه صلاح لهذا الفريق بعد أن جاء صلاح للنادى من فرع النادى بمدينة طنطا ، وذلك لما يتمتع به من مستوى فنى ومهارات وإمكانيات مميزة كلاعب ناشئ متوقعا له تحقيق شأن كبير فى الكرة مستقبلا .
محمد صلاح كان سعيدا باللقاء الذى جمعه عبد الفتاح عباس واللذان لم يجتمعا سويا منذ 2006 بسبب اتجاه عباس للتدريب فى إفريقيا وتحديدا منتخب زنجبار حيث عمله الحالى ، لكن الإثنان اتفقا على التواصل سويا خلال الوقت المقبلوقد التقطا العديد من الصور معا . عباس أيضا بخلاف لقاءه باللاعب المحترف فى صفوف روما ، جمعته أيضا جلسة بالمدرب العام للمنتخب أسامة نبيه ، أخبره فيها بأجواء تنزانيا والظروف التى قد تواجه المنتخب عند السفر واللعب هناك يوم 4 يونيو فى لقاء منتخبنا الهام والحاسم نحو البطولة الإفريقية وذلك لأنه عمل هناك لفترة 5 سنوات مكتسبا خبرة عن طبيعة ما ستلاقيه البعثة هناك .
صلاح أيضا خلال المعسكر قام بنشر صورته مع حارس مرمى نادى الزمالك أحمد الشناوي ، علما بأن قائمة المنتخب التى أعلن المدير الفنى لمنتخبا هيكتور كوبر عن توتجدها ضمن معسكر تلك المباراة شملت حوالى 26 لاعبا . يذكر أن المنتخب يريد الفوز بالمبارة من أجل التأهل الرسمي لنهائيات البطولة التى لطالما كان غائبا عن المشاركة فيها لسنوات ، عقب الفشل المتتابع فى الوصول لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *