الرئيسية / منوعات / وفاة والد الفنان السعودي ناصر القصبي بعد معاناه مع المرض
وفاه والده
الفنان السعودي ناصر القصبي

وفاة والد الفنان السعودي ناصر القصبي بعد معاناه مع المرض

انتقل عن عالمنا اليوم والد الفنان السعودي المشهور ناصر القصبي وهذا بعد صراع ومعاناه مع المرض،وقد لقي الشيخ قاسم القصبي ربه اليوم الاحد وايضا التي تم تشييع الجنازة وهو من اهم الاشخاص في المملكة العربية السعودية،كما انه يتم العمل علي تقديم واجب العزاء الي الممثل السعودي ناصر القصبي من قبل الكثير من الاشخاص المتعددين والممثلين الاخرين في الكثير من البلاد العربية الاخري،وايضا تم العمل اليوم علي تقديم العزاء في العديد من الاماكن المختلفه والتي تم تقديمها الي القصبي في وفاة والده اليوم الاحد،والتي قد عاني كثيرا مع المرض وتقديمها الكثير من المساعدات التي وجدت في العديد من المستشفيات لبقاء حالته الصحية مستقره ولكن قد تدهولات حاله الصحية ووافته المنيه في صباح اليوم.

ومن الجدير بالذكر ايضا انه قد قامت صلاه الجنازة عصرا من مسجد الراجحي بالرياض في المملكة العربية السعودية،وايضا قام الفنان ناصر القصبي بالاعلان عن خبر وفاة والده الي متابعيه علي تويتر وقد كتب قائلا “الحمد لله.. لله ما اعطي ولله ما اخذ توفي والدي الشيخ ناصر القصبي صباح هذا اليوم .. ورحمات من الرحيم الكريم علي روحك العظيمه يا أبوعثمان”،وقد تم نعيه العديد من متابعيين التويتر الخاص وتقديم العديد من الاشياء المختلفه عن غيرها في العديد من الاشكال المختلفه،وهذا اتي علي تويتير والعديد من التغريدات المختلفه عن غيرها علي مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر.

ويذكر انه قد انهالت عليه العبارات المعزية من قبل المتابعيين وزملاءه النجوم ايضا،وتم توقف تصوير مسلسله التي يعمل به الان وانه تم انسحابة من الموسم الخامس لبرنامج ارابز جوت تلنت وتم التفرغ لاعماله الدرامية الجديدة وابرازها مسلسل العاصوف والذي توقف تصويره لمده اسبوعيين بسبب وفاة والد الفنان ناصر القصبي في صباح اليوم وتوقف العديد من الاعمال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *