الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق اوليكس لبيع اسهل واسرع اون لاين
اوليكس
اوليكس

تحميل تطبيق اوليكس لبيع اسهل واسرع اون لاين

تحميل تطبيق اوليكس OLX لجميع الهواتف المحمولة، وهو منصة الكترونية لتسهيل عملية البيع والشراء من خلال شبكة الانترنت، فمع تطور وسائل الاتصال عن طريق الانترنت وتطور طرق التسويق ظهرت العديد من المواقع التى تمكن المستخدم من الشراء اونلاين، ولكن اوليكس اضاف ميزة جديدة لعملية التسويق على الانترنت وهى خدمة البيع ايضا وامكانية عمل اعلان وعرض اى سلعة لدى المستخدم سواء كانت جديدة او مستعلمه عينية او معنوية كالخدمات والوظائف، ولم تقتصر خدمة الموقع على ذلك بل يجعل هناك تواصل ما بين البائع والشرى وامكانية التواصل مباشرة مع الشارى والتفاوض حول السلعة حتى يصل الطرفين الى حل يرضيهم سويا.

مميزات تطبيق اوليكس للموبايل :

  • انه من اشهر البرامج فى عملية البيع والشراء اونلاين مما يسهل على المستخدم ايجاد كل ما يلزمه من خلال الموقع الى جانب قاعدة عريضة من الزبائن فى اكثر من دولة عربية.
  • افضل مكان لعرض سلعتك المستخدمة او المستعملة، حيث يقع الفرد فى حيرة عندما يكون لديه منتج لا يستخدمه ويريد بيعه ولا يجد من يشتريه بسعر مناسب ولكن اوليكس تجعلك تعرض منتجك من خلال وضع اعلان به صور عن المنتج ويمكن ان تدير هذا الاعلان وتقوم بعمل تعديلات عليه من وقت لاخر.
  • ايضا يعتبر اوليكس مكان جيد لعرض الوظائف والخدمات، فيعرض الموقع وظائف بكل المجالات، كما يمكن عرض نفسك بسوق العمل من خلال تنزيل اعلان يشمل بياناتك وسيرة ذاتية لك حتى تجد وظيفة مناسبة لك.
  • واهم ميزة به انه يمنك من ايجاد الاعلانات القريبة من منطقتك او المدينة التى تقطن بها ليكون من السهل عليك التواصل مع البائع والتفاوض معه.
  • الية خاصة للبحث تجعل من السهل ايجاد ما تريد، بالاضافة الى تنظيم وتقسيم السلع الى فئات من السهل الاختيار من خلالها واهم هذه الفئات السيارات والوظائف والشقق والاجهزة والموبايلات والاعلانات المبوبة.

تنزيل تطبيق اوليكس لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاى من هناااا

كما يمكن تنزيل البرنامج للآيفون والاندرويد من موقع اوليكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *