الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 29/1/2017 : الفريق في راحة سلبية من التدريبات والاستقرار على تعديلات القائمة الإفريقية
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 29/1/2017 : الفريق في راحة سلبية من التدريبات والاستقرار على تعديلات القائمة الإفريقية

منح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي راحة سلبية اليوم، للاعبيه من التدريبات، عقب انتهاء معسكره المغلق بالأمي السبت في منطقة 6 أكتوبر . ويستأنف الأبيض مؤانه في ميت عقبة غداً الإثنين، لمواصلة استعداداه لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، والتي ستقام يوم 10 فبراير  المقبل بالإِمارات .

وكان الفريق يجهز لخوض مباراته يوم 3 فبراير المقبل أمام الأوليمبي، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، إلا أن اتحاد الكرة قرر تأجيل اللقاء إلى أجل غير مسمى، بسبب تواجد معظم لاعبي الزمالك مع المنتخب الوطني في الجابون، في بطولة كأس الأمم الإفريقية . من هنا قرر الجهاز الفني استمرار الأبيض في تدريباته بملعب أبو رجيلة، على أن يقيم معسكراً مغلقاً في الإمارات قبل خوض لقاء السوبر أمام الأحمر .

حلمي يستقر على العناصر الإضافية في القائمة الإفريقية

استقر محمد حلمي على العناصر التي سيضيفها في قائمة الزمالك الإفريقية، عقب جلسة عقدها مع مرتضى منصور رئيس النادي بالأمس في مقر النادي بميت عقبة . وسينضم للقائمة التي ستشارك في منافسات دوري أبطال إفريقيا، الرباعي مصطفى فتحي وباسم مرسي ومعروف يوسف وإسلام جمال .

يأتي هذا عقب رفض عرض تورينو لفتحي، والتجديد منذ أيام لباسم، بالإضافة إلى تجديد معروف لتعاقده مع النادي بالأمس لمدة موسمين . أما بالنسبة لموقف الثنائي المصاب محمد مسعد وعلي فتحي، فسيتم حسمه في الساعات القادمة . وبعد إضافة رباعي الفريق، ستكون القائمة الإفريقية مكونة من 25 لاعباً .

يذكر أن قائمة الزمالك الإفريقية الأولية التي تم إرسالها منذ أيام، ضمت 21 لاعباً هم :

أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش فى حراسة المرمى، محمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى وشوقى السعيد وحسنى فتحى ومحمد مجدى وأسامة إبراهيم فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وشيكابالا وستانلى وأيمن حفنى وأحمد توفيق فى خط الوسط، أحمد جعفر فى خط الهجوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *