الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 29/1/2017 : العيون يعود للانتصارات في ختام الجولة الـ16
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 29/1/2017 : العيون يعود للانتصارات في ختام الجولة الـ16

انتهت لقاءات الإسبوع الـ16 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي شهدت على مدار الثلاثة أيام الماضية نتائج مثيرة في صراع جدول ترتيب المسابقة . وسنقدم لكم في ملخص اليوم، نتائج لقائي الختام في الدوري وتأثيرهما على ترتيب الفرق في المنافسة على اللقب، والتي تسعى لمطاردة متصدر الجدول، خاصة أن الفرق من الثاني إلى الرابع يفصل كل منها عن بعض نقطة واحدة .

 العين يعود للانتصارات والجزيرة ينجو بالهدف الذاتي

أقيمت بالأمس مباراتان في نهاية مواجهات الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي ، والتي شهدت عودة العين إلى الانتصارات، بعدما تسببت نتائجه في إقالة مديره الفني زلاتكو . حيث تمكن الفريق من تخطي عقبة الأهلي، حامل لقب المسابقة للموسم الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف .

سجل هدفي العين كل من عموري في الدقيقة 52 وكايو لوكس في الدقيقة 91، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد سعيد جاسم في الدقيقة 87 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد العين إلى 34 نفطة ليعود لمركز الوصيف في جول الترتيب، في مشواره نحو القمكة التي يحتلها الجزيرة برصيد 41 نقطة . أما الأهلي فتوقف رصيده عند 32 نقطة، ليحتل المركز الرابع بفرق نقطة واحدة عن الوصل الثالث .

أما اللقاء الثاني فتمكن فيه الجزيرة متصدر جدول الترتيب من الحفاظ على موقعه، عقب نجاته من مباراته أمام مضيف الشارقة، بعد فوزه عليه بهدف وحيد . وجاء الهدف المنقذ للجزيرة عن طريق لاعب الشارقة يوسف سعيد جمعة، والذي سجله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23 . ومنح جمعة 3 نقاط غالية للجزيرة، ابتعدته عن أقرب منافسيه في الترتيب بحوالي 7 نقاط، بينما كلفت فريقه الشارقة تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الـ11 .

والجدول التالي يوضح ملخصاً بتفاصيل مواجهتي الختام في دوري الخليج العربي الإماراتي، علماً بأن الجولة المقبلة من المسابقة ستستهل يوم الخميس المقبل في اليوم الثاني من شهر فبراير القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *