الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 29/1/2017 : الهلال يعزز صدارته في ختام لقاءات الجولة الـ16
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 29/1/2017 : الهلال يعزز صدارته في ختام لقاءات الجولة الـ16

اختتمت منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي ، دون تغير على مستوى الصراع الرباعي نحو قمة جدول ترتيب المسابقة، لاستمرار الفرق المنافسة في تحقيق نتائج طيبة . واليوم سنستعرض معكم نتائج آخر مباراتين في الإسبوع، والذي استمرت لقاءاته لمدة 3 أيام الخميس والجمعة والسبت .

نتيجة الهدف الوحيد تختتم لقاءات الإسبوع الـ16

أقيم بالأمس لقائي الختام في الإسبوع الـ16 من الدوري السعودي ، وسنبدأ بالأهم وهو مباراة الهلال أمام الاتفاق، والذي فاز فيها الأول على مضيفه بهدف دون رد، ليواصل الانفراد بصدارة الترتيب . وقاد لاعب الهلال الأروجوياني نيكولا ميليسي، فريقه لحصد الثلاث نقاط المكسب من الاتفاق، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة ويتفوق على أقرب منافسيه الأهلي الوصيف بثلاث نقاط، صاحب لقب المسابقة عن الموسم الماضي . أما الاتفاق فقد جمدت الخسارة، رصيده عند 21 نقطة ليظل في المركز السادس .

أما المباراة الثانية فتمكن فيها الاتحاد من التغلب على الوحدة بهدف دجون رد أيضاً، لتنتهي مواجهات الجولة بنفس النتيجة . وقاد الاتحاد للفوز لاعبه ربيع سفياني، والذي أحرز الهدف في الدقيقة 43 . وتمكن العميد من تعزيز موقعه بجدول الترتيب، والاستمرار في مطاردة الهلال، بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن النصر .

ويواصل الفريق في طريقه لاستعادة الصدارة، والتي احتلها لعدة جولات، لولا قرار “الفيفا” بخصم 3 نقاط من رصيده، بسبب تأخره في سداد مستحقات حد لاعبيه السابقين . بينما توقف رصيد الخاسر الوحدة، عند 13 نقطة في المركز الـ13 . يذكر أن المباراة شهدت طرد لاعب الوحدة منصور النجار، في الدقيقة، بعد دقائق من حصوله على البطاقة الصفراء الأولى .

والجدول التالي ملخص لمباراتي الأمس من الإسبوع الـ16 في الدوري السعودي، علماً بأن منافسات الجولة المقبلة ستستهل يوم الأربعاء المقبل في الأول من شهر فبراير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *