الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 29/1/2017 : الفريق في اختبار صعب أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 29/1/2017 : الفريق في اختبار صعب أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد اليوم في اختبار صعب، بمشواره للحصول على لقب الدوري الإسباني، حينما يستضيف فريق ريال سوسيداد بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من المسابقة، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

ويبحث الملكي عن خطف نقاط المباراة الثلاث، ليواصل تربعه على قمة جدول ترتيب الليجا، والتي يحتلها برصيد 43 نقطة، ليبتعد عن منافسيه، الثاني إشبيلية الذي يفصله عنه فارق نقطة واحدة، والثالث في الترتيب برشلونة بطل الموسم الماضي، والذي يمتلك 41 نقطة في رصيده . ويتفوق ريال مدريد عل منافسيه، كونه لديه لقاء مؤجل أمام فالنسيا والذي يسقام في شهر فبراير المقبل .

أما ضيفه اليوم ريل سوسيداد فليس بالفريق الهين، وهو أحد المتنافسين الأقوياء على المربع الذهبي، باحتلاله المركز الخامس برصيد 35 نقطة، ولا يفصله عن الرابع أتلتيكو مدريد سوى نقطة واحدة . وحال حصد للنقاط الثلاث اليوم خارج ملعبه، فإنه سيتقدم كثيراً ويدخل الصراع على الليجا بقوة . وسيحاول الفريق الضيف تجاوز أحزان اللقاء الأخير أمام برشلونة في الكأس، عقب خروجه من البطولة، لخسارته القاسية في لقاء إياب دور ربع النهائي بنتيجة 5-2 .

ولعل ما يزيد من قوة اختبار الملكي اليوم، هو الفترة الماضية التي شهدت معاناة الفريق بداية من الخسارة الأولى في الليجا أمام إشبيلية، ثم الخروج من منافسات كأس ملك إسبانيا على يد سيلتا فيجو، بالإضافة لزيادة الإصابات في خطي دفع ووسط الفريق . وبدأ ريال مدريد استعاة توزانه بالفوز على مالاجا في الجولة الماضية، ويريد مواصلة الانتصارات اليوم على سوسيداد .

قائمة ريال مدريد للمباراة

أعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد عن قائمة لاعبيه للقاء اليوم أمام سوسيداد، والتي ضمت 19 لاعباً . وشهدت القائمة استمرار غياب السداسي المصاب، والذي لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي، وهو كارفخال وبيبي وجاريث بيل ومارسيلو وخميس رودريجيز .

وهذه هي قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم أمام سوسيداد في الليجا :

حراسة المرمى: نافاس ، كاسيا ، يانييز.

الدفاع: راموس ، فاران ، ناتشو ، دانيلو ، كوينتراو ، أشرف حكيم.

الوسط: كروس ، كاسيميرو ، كوفاسيتش ، أسينسيو ، إيسكو.

الهجوم: رونالدو ، بنزيمة ، فاسكيز ، موراتا ، ماريانو.

عودة الكولومبي والبرازيلي للتدريبات

أعبن نادي ريال مدريد عن أخباراً ساة لجماهيره، بعودة الثنائي الكولومبي خميس رودريجيز والبرازيلي مارسيلو لتدريبات الفريق، ضمن مران الأمس استعداداً للقاء اليوم أمام سوسيداد في الليجا . وكان اللاعبان يخضعان في الفترة الماضية، لبعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية للتعافي من الإصابة . لكن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، أكد أنه لا يستطع الدفع بأي منهما في مباراة اليوم .

يذكر أن رودريجيز عانى من زيادة الحمل العضلي في العضلة العلية، بينما مارسيلو تعرض لإصابة بالعضلة الخلفية لفخذه الأيسر، خلال مباراة الملكي الأخيرة أمام مالاجا في الإسبوع الماضي بالدوري، ما تسبب في عدم قدرته على استكمال اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *