الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 29/1/2017 : الفريق في مهمة خاصة على ملعب سامبدوريا بعد إطاحة كأس إيطاليا
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم الأحد 29/1/2017 : الفريق في مهمة خاصة على ملعب سامبدوريا بعد إطاحة كأس إيطاليا

يواجه فريق روما تحدياً قوياً، حينما يواجه اليوم نظيره سامبدوريا بملعبه، في مباراتهما بمنافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي، والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة . ويسعى الذئاب لمواصلة مطاردة متصدر جدول ترتيب الكالتشيو يوفنتوس، والذي يفصله عنه نقطة واحدة فقط .

روما ومحمد صلاح في مهمة صعبة

يدخل روما المباراة وصيفاً للدوري برصيد 47 نقطة، فيما يمتلك مضضيفه سامبدوريا 24 نقطة في المركز الـ16 . ورغم تباعد الفريقان في الترتيب، لكن مواجهة اليوم بينهما تأتي بعد 10 أيام من مباراتهما السابقة في منافسات دور الـ16 من كأس إيطاليا، والتي اننتهت بفوز روما برباعية نظيفة، ليخرج سامبدوريا من البطولة، ثم يعمق جراح جماهيره بالخسارة من أتالانتا بهدف دون رد .

وسيحاول أصحاب خطف نقاط المباراة الثلاثة من خصمهم المكتمل الصفوف فيما عدا المصري محمد صلاح، والذي سيواجه مع منتخب بلاده نظيره المغربي، في منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة . وكان المنتخب المصري قد تأهل لهذا الدور، عقب احتلاله صدارة جدول ترتيب مجموعته الرابعة ، بينما المغرب تأهل عقب احتلاله المركز الثاني في مجموعته الثالثة بالبطولة .

سباليتي يدافع عن التعاقد مع كليمنت جرينير

دافع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما، عن تعاقد النادي مع لاعب وسط ليون الفرنسي كليمنت جرينير، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي . وعقب إعلان نادي العاصمة الإيطالية عن تلك الصفقة، ضمن موسم انتقالات الشتاء، نال سيلاً من الانتقادات حول جدوى اللاعب، والذي ليس في أفضل حالاته منذ فترة مع فريقه .

وأكد سباليتي خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة سامبدوريا، أن النادي يتابع جرينير سابقاً حينما كان في أي سي ميلان، لتعويض رحيل بيرلو، مشيراً إلى معرفته الجيدة بمدى صعوبة الفترة التي يعيشها اللاعب في الفترة الحالية، موضحاً أن روما سيكون قلادر على إصلاح الأمر من خلال محيط عمل اللاعب الذي سيكون ملائماً له .

وأضاف :

أعرف جيدًا أنه مع توالي الحصص التدريبية، سيشعر بالرغبة في النزول لأرضية الميدان لتقديم كلما في وسعه. إنه موهوب ويملك إمكانيات عالية وهو ليس بحاجة سوى لمن يدعمه ويمنحه فرصًا جديدة .

يذكر أن جرينيه كان خارج حسابات برونو جينيسيو المدير الفني لليون، ولم يقدم له أي مساندة مثلما حدث من قبل مغعه، خلال الموسمين الماضيين واللذين شهدا تألق اللاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *