الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 29/1/2017 : الفريق يواجه ساسولو الواثق ببعض التغييرات في طريقة اللعب
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وساسولو

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 29/1/2017 : الفريق يواجه ساسولو الواثق ببعض التغييرات في طريقة اللعب

يدخل فريق يوفنتوس اليوم في مهمة ليست بالسهلة، حينما يحل ضيفاً على نظيره ساسولو ضمن منافسات الجولة الـ22 من للدوري الإيطالي، في المباراة التي ستقام في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة . ويسعى اليوفي للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، والتي حتلها برصيد 48 نقطة مع وجود لقاء مؤجل له أمام كروتوني .

ويواصل يوفنتوس مهمته في الابتعاد بالصدارة من أقرب ملاحقيه روما الوصيف، والذي يفصله عنه نقطة واحدة فقط . ولكن لقاء اليوم سيكون أمام ساسولو صاحب الأرض والملعب الواثق، والذي يمتلك دفعة معنوية قوية عقب تحقيقه لفوزين متتاليين هامين في الدوري، أمام باليرمو بنتيجة 4-1 وبيسكارا بنتيجة 3-1 .

وبالرغم من موقف ساسولو في جدول الترتيب كون رصيده 24 نقطة في المركز الـ14، لكن المباراة ستكون ندية خاصة أن يوفنتوس سيخشى تعثره من جديد أمام فرق الوسط، والتي كلفته خسارة الكثير من النقاط وكان آخرها فيورنتينا الثامن في جدول الترتيب، ما جعل منافسيه يطمعون في الوصول للقمة أكثر .

يوفنتوس يجري بعض التغييرات في طريقة اللعب

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن هناك احتمالاً كبيراً لإجراء تعديلات في طريقه لعب فريقه، أمام ساسولو في مباراة اليوم ، استمراراً لما انتهجه في مباراتي لاتسيو وميلان . وأكد أليجري خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، أن التغييرات ستسعى لتتماشى مع ظروف لقاء ساسولو وحصد نقاط المباراة الثلاث .

وعن اختياراته في التشكيل الأساس للمباراة، أوضح أليجري :

لا أعتقد أن ماركيزيو سيبدأ غدًا، لكنه قادر على اللعب في كل الطرق؛ لأنه لاعب عظيم، وبالتالي لا علاقة بوجوده في التشكيلة من عدمه بطريقة اللعب .

وواصل :

عليَّ الإختيار بين ماركو بياتسا، وخوان كوادرادو غدًا. لقد ربحنا بطريقة (4-2-3-1) بالدوري، وفي الكأس، لكن ربما كان ذلك؛ بسبب الصفعة التي تلقيناها في فلورنسا، أمام فيورنتينا .

ديبالا يكشف عن سر احتفاله الجديد بإحراز الأهداف

أفصح الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس، عن سر الاحتفال الجديد الذي يقوم به في الفترة الماضية حينما يحرز هدفاً . وشاهدت جماهير يوفنتوس اللاعب منذ مباراة أتالانتا، وهو يحتفل بطريقة غريبة لم تعتدها من قبل، والتي تم تلقيبها بقناع ديبالا، حيث يضع اللاعب يده على وجهه في طريقة أشبه بالقناع الذي يتديه المصارعون  .

وقال للاعب في توضيح نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :

في بعض الأحيان يجب أن تضع قناع المحارب لكي تكون أقوى، لكن دون أن تفقد الابتسامة والتعلم .

Gol di destro, vittoria e #dybalamask! Grazie a tutti per le vostre foto: avete tempo 24 ore per indovinare cosa vuol…

Publié par Paulo Dybala sur mercredi 25 janvier 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *