الرئيسية / منوعات / أجمل الصور للواتس أب وأحدثها لمستخدميه
تطبيق الواتس أب
أجمل الصور

أجمل الصور للواتس أب وأحدثها لمستخدميه

من أشهر مواقع التواصل الإجتماعى بعد الفيس بوك وأكثره إنتشارا هو الواتس أب والذى لا نجد أى هاتف يخلو منه فجميع الهواتف حاليا تحتوى على هذا التطبيق. فهو نظام محادثات من خلال رسائل مكتوبة ورموز وأشكال متنوعة ويمكن تسجيل صوتك وإستخدامه مع أصدقائك وأيضا إستقبال تسجيلاتهم مع مشاركة الصور والفيديوهات والملفات الصوتية والملفات المكتوبة أيضا فيما بينهم. وقد تم إستحداث هذا التطبيق حيث أصبح الآن يمكنك من خلاله إجراء مكالمات صوتية مع أى شخص من أصدقائك فى أى مكان فى العالم وفى أى وقت. ومن مميزات هذا البرنامج أنه مجانى وسهل الإستخدام والتحميل على الهاتف أو على جهاز الكومبيوتر.

كما يمكنك إنشاء مجموعات للمحادثة خاصة بك مع مجموعة من أصدقائك من أجل التحدث معا وتبادل الصور والفيديوهات المختلفة مع عدد كبير من الأشخاص من أى مكان فى العالم. وهذا التطبيق محمى تماما أى يمكنك إستخدامه دون قلق من تسجيل محادثاتك أو مكالماتك. يمكنك من خلاله وضع صورة خاصة بك مع وضع جملة تعبر عنك كما يمكنك حماية معلوماتك الخاصة لقائمة الأسماء الخاصة بك. من الضرورى أن يكون من أصدقائك الذين ترغبوا فى محادثتهم لديهم نفس التطبيق حتى تتمكنوا من محادثة بعضكم البعض. كل ما عليك فعله هو عمل حساب خاص بك على جوجل حتى يتم عمل حساب برقمك الخاص على الواتس أب وبمجرد تحميله سوف يتم نزول الأشخاص الموجود أرقامهم فى هاتفك الجوال والذى يحتوى هوافتهم على هذا التطبيق ورقمك الشخصى لديهم. وسوف نقدم لكم روابط تحميل الواتس أب.

رابط تحميل الواتس أب على الهاتف الجوال الذكى الأندرويد من هنا ، كما يمكنك تحميل تطبيق الواتس أب مجانا على جهاز الكومبيوتر الخاص بك من هنا. سنقوم بعرض مجموعة من صور الواتس أب الرائعة لكم.

واتس أب
صورة مكتوبة
واتس أب
صور جميلة
طيور
صورة سماء
خلفيات
صور واتس أب
خلفيات جميلة
أحدث الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *