الرئيسية / منوعات / أرقام خدمة عملاء فودافون لتلقي الاقتراحات والشكاوي
كاش
خدمه عملاء فودافون

أرقام خدمة عملاء فودافون لتلقي الاقتراحات والشكاوي

شركة فودافون من اهم شركات المحمول التي تقدم الكثير من الخدمات التي تقدم في العديد من المحافظات المصرية،وهي ايضا شركة من افضل الشركات العالمية التي تقوم بتقديم ارقي وافضل الخدمات التي يبحث عنها العديد من الاشخاص التي توجد وتتوافر في الكثير من المحافظات المختلفه،وايضا يتم العمل علي وجود الكثير من الخدمات التي توجد وتختلف عن غيرها من الشركات المنافسة لخدمات المحمول،وايضا يتم العمل علي وجود كل ما هو جديد ومتميز عن غيره من الشركات الاخري،وايضا هي من الشركات التي تقوم بتقوية شبكاتها التي تقوم بتقديمها للكثير من المواطنين حول العالم العربي والأوروبي والكثير من الاماكن التي توجد وتختلف عن غيرها من الاشكال المختلفه.

ومن الجدير بالذكر ايضا انه يتم التقديم الدائم والمستمر لكل ما هو جديد ومتميز العديد من الاشخاص في جميع المحافظات،وايضا شركة فودافون من اهم الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات المتميزة وال البيت لجميع العملاء في الكثير من الاماكن المختلفه وعبر مكالمات خدمة العملاء التي يتم البحث عنها،وايضا يتم التقديم الدائم والمستمر ويعمل بالشركة حوالي 6000 موظف في خدمة العملاء والتي يقومون باستقبال العديد من الاشكال المختلفه لخدمة 25 الف مواطن مصري يستقبلون تلك الخدمات التي تقدم لجميع الاشخاص،وايضا يتم العمل علي وجود وتوفير العديد من الخدمات التي يفضلها العديد من المواطنين،وهي من اهم الشركات التي يفضلها بعض المواطنين عن غيرها من شركات المحمول الاخري والمنافسة لشركة فودافون في العديد من المحافظات المختلفه.

كما انه يتم تقديم العديد من الاشياء التي توجد وتختلف عن غيرها من الاشكال التي تتناسب مع افضل شركات المحمول،وايضا تقدم خدمة فودافون كاش التي تعجب العديد من الاشخاص وتوفر وتيسر الكثير من الاشياء والأموال من خلال العديد من المحافظات،وايضا انتشار فروع فودافون المختلفه في الكثير من المحافظات لانتشار العديد من الخدمات المختلفه ووجودنا في العديد من الاماكن المختلفه عن غيرها.

موبايل: اتصل على 888 ثم اختر اللغة العربية، بعدها اضغط رقم 0.
– الأرضي/الثابت: اتصل على 16888 ثم اكمل البيانات، بعدها اضغط على رقم 0.
– الرقم الدولي: للتواصل مع خدمة العملاء من خارج مصر اتصل على 0101888888.

ملاحظة: سعر المكالمة هو 50 قرشاً للدقيقة.

أكواد و أرقام خدمات فودافون

نتيجة لكثرة الطلبات التي وردتنا لارفاق تفاصيل أكثر عن الأرقام المختصرة مثل أرقام شحن الرصيد، و الأرقام الجديدة لخدمات فودافون، كذلك إلغاء الخدمات، قررنا تحديث المقال بالمعلومات التي تطلبونها، فنحن في خدمتكم دائماً.

ملاحظة: الأكواد تكتب من اليسار إلى اليمين (و من الأسفل إلى الأعلى).

الخدمة  الرقم / الكود
الاستعلام عن الرصيد #1*868* 
 شحن الرصيد #كود الشحن*858* 
تحويل الرصيد #المبلغ*الرقم المراد التحويل له*2*868* 
كلمني شكراً (اتصل بي) #الرقم المراد الاتصال به*505* 
  سلفني شكراً #3*868* 
 سلفني 3 جنية  *#3
معرفة من اتصل بك بعد ايقاف تشغيل الموبايل  *150#
 معرفة الساعة و التاريخ  #100*
تفعيل خدمة موبايل انترنت #4*888* 
تفعيل الانتظار #43*
تحويل جميع المكالمات إلى رقم آخر #67*الرقم المراد تحويل المكالمات إليه*

الخدمات الأخرى

هنا أكواد للخدمات العامة التي توفرها شركة فودافون لعملائها، لا تنسى أنه لإدخال الأكواد بشكل صحيح يجب عليك كتابتها من اليسار إلى اليمين (و من الأعلى إلى الأسفل -في حالة ظهرت كسطور على شاشات الموبايل-)، مع تبديل الحقول بالأرقام المطلوبة، (مثال:“#كود الشحن*858*” إذن نكتبه هكذا في الموبايل “#000033332222*858*” ثم نضغط على زر ادخال “اتصال” ).

الخدمة الرقم / الكود
عروض فودافون 800
قائمه خدمات فودافون إكسبريس  #888*
تفعيل خدمة التجوال الدولي #5*888*
تفعيل فودافون لايف #4*888*
تفعيل خدمه الإحتفاظ بالمكالمات #3*888*
لمعرفه قيمه الفاتوره #1*888*
لمعرفه قيمه المكالمات بعد آخر فاتوره #2*888*
تفعيل الخطوط الجديده ومعرفه الصلاحيه 848
لتجديد إشتراك الكنترول السنوى 822
للتحويل ومعرفه المزيد عن بيزنس كنترول 899
للتحويل من نظام إلى نظام أخر 880
للإستفسار عن فودافون كاش (Vodafone Cash) 6001
تفعيل خدمه أهم خمسه 5005
لمعرفه نقاط Vodafone One أو استبدال الدقائق 818
للإستفسار عن خدمه ADSL الدونلودرز 2828

إلغاء خدمات فودافون

هل سبق و أن اشتركت في أحدى خدمات فودافون -بالخطأ- و تفاجأت بعدها بأن الشركة تحاسبك شهرياً/يومياً على الرسائل التي تصلك؟ أو أنك اشترك في خدمة إلا أنها لم تنل رضاك ؟هذه المشكلة تحدث كثيراً، لذا ليكم الطرق الصحيحة لإلغاء الاشتراك في خدمات فودافون.

  1. إلغاء الخدمات عن طريق موقع فودافون، قم بستجيل الدخول إلى حسابك في موقع فودافون و ستجد كل الخدمات التي قمت بالاشتراك بها، ما عليك بعدها إلا اختيار الخدمات التي ترغب في إلغاءها.
    إذا لم يكن لديك حساب في موقع فودافون فيمكنك إنشاء واحد من هنا [إنشاء حساب في موقع فودافون].
    .
  2. اتصل على 9999، إذا لم تكن الخدمة موجودة في الموقع أو كنت لا ترغب في تسجيل حساب على موقع فودافون، فيمكنك حينها الاتصال على هذا الرقم (9999) و إلغاء أي خدمة من الخدمات التي اشتركت بها (سعر المكالمة: 1.50 جنية/دقيقة).
    .
  3. “مفيش فايدة ؟!”، حسناً جرب الاتصال على خدمة عملاء فودافون لطلب إلغاء الخدمات (اتصل من الموبايل على 888 او من الهاتف الأرضي على 16888).

ختاماً، نرجوا أن تكون الأرقام و الأكواد التي جمعناها في هذا المقال مفيدة لكم كمشتركين في شركة فودافون، لأي استفسار أو سؤال يمكنكم كتابة تعليق في الأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *