الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الصف السادس البحيرة وموعد الاعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم
الشهادة الابتدائية بالبحيرة 2017
الشهادة الابتدائية بالبحيرة 2017

نتيجة الصف السادس البحيرة وموعد الاعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم

نتابع معكم ولكم إعلان نتيجة الصف السادس البحيرة 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمى , حتى نمكنكم من الإطمئنان على كافة النتائج فور الإعلان عن ظهورها دون عناء البحث طويلاً داخل المواقع الوهمية التى لا تسفر عن شئ مجدى بنهاية الأمر .

نتيجة الصف السادس البحيرة  2017 من موقع مديرية التربية والتعليم :

أكد محمد كامل صبرى ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، صباح اليوم السبت ، على قرابة الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بنتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الابتدائية ، تمهيدا لإعلانها خلال يومين بعد اعتمادها من قبل الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة.

وأضاف أنه جار تجميع كافة نتائج الكنترولات الخاصة بالإدارات التعليمية بالمراكز المختلفة وإرسالها إلى مقر مديرية التربية والتعليم بمدينة دمنهور ونسخها بشكل إلكترونى.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه سوف يتم رفع النتيجة الكاملة للفصل الدراسى الأول للشهادة الابتدائية على الموقع الإلكترونى للمديرية فور الإعلان عنها متضمنة النتائج التفصيلية للمواد الدراسية بالدرجة.

يذكر أن محمد كامل صبري ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، كان قد إجتمع مع الدكتورة أمانى قرنى ، وكيل المديرية مع مديرى الإدارت التعليمية ووكلاء الإدرات التعليمية , وذلك للتأكيد على إنتهاء جميع الأعمال الخاصة بإمتحانات النقل والشهادات المحلية والتي بدأت يوم الاثنين الموافق 2-1-2017 .

كما تناول بدأ الأنشطة خلال أجازة نصف العام وتفعيل مشروع القرائية خلال الإجازة وإستغلال الإجازة لإنجاز أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس ثم تطرق الحديث للاستعداد لبدأ النصف الثانى من العام الدارسى من حيث تسليم الكتب إلي الطلبة وسد العجز في المدارس التي بها عجز .

وكان  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة قد قام بعمل جولة تفقدية مفاجأة لمدرسة الشهيد أحمد عاطف الجنادى بمركز دمنهور حيث تفقد سير العملية التعليمية بالمدرسة ومر على الفصول وناقش الطلبة فى المناهج التعليمية.

 مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة :

و كانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قد شددت على أعضاء الكنترول الرئيسى والكنترولات الفرعية بضرورة تحرى الدقة فى رصد ومراجعة وجمع الدرجات ، ليتم إعطاء كل طالب حقة فى الورقة الامتحانية دون أى محاباة أو مجاملة .

هذا بالإضافة إلى المتابعة الكاملة من قبل لجان الكنترول ، وأن الطلاب سوف يحصلون على كل درجة أجابوا من خلالها على أى سؤال بالامتحانات لضمان خروج نتيجة صحيحة بنسبة 100% .

وبشأن ما شهدته إمتحانات الصف السادس الإبتدائى لمحافظة البحيرة , فقد تم أداء الإمتحانات بصورة مستقرة دون أى شكاوى أو صعوبات من جانب الطلاب و أولياء الأمور , مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت من داخل المقرر الدارسى دون أى أسئلة خارجية ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية ، ومناسبة للوقت المحدد للإجابة مع وجود وقت كاف للمراجعة.

الإستعلام عن نتيجة  الصف السادس الابتدائي محافظة البحيرة 2017  من موقع مديرية التربية والتعليم :

الآن يمكن لكافة طلبة وطلابنا الكرام الإستعلام عن نتيجة  الصف السادس الابتدائي محافظة البحيرة 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمى وذلك بإدخال رقم الجلوس والإسم المراد الإستعلام عن نتيجته عبر الرابط التالى من هنــــــــــا .

كما يتيح لكم موقعنا تطبيقات وهواتف إمكانية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلبة وطالبات محافظة البحيرة من خلال قيامكم بترك تعليق لدينا أسفل المقال يتضمن إسم الطالب بالكامل ورقم الجلوس , وسوف تتولى أسرة الموقع الحصول على النتيجة لكم فور ظهورها .

فالآن لا داعى لتكبد عناء البحث طويلاً على المواقع والنقر على روابط وهمية لا تسفر إلا عن ضياع الوقت والجهد , فيمكنكم الحصول على النتيجة بإستخدام أحد الطرق المذكورة أعلاه , متمنيين لكم دوام النجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *