الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة شهر يناير 2017 من موقع المصرية للاتصالات وطرق السداد
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

فاتورة شهر يناير 2017 من موقع المصرية للاتصالات وطرق السداد

ظهرت فاتورة شهر يناير 2017 على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات والتى يمكنكم الآن التعرف عليها والإستعلام عن قيمتها وسدادها من خلال الموقع بطرقة سهلة تسفر عن عدم ضياع الوقت مثلما كان يحدث من قبل .

وأعلنت شركة المصرية للاتصالات عن مواعيد سداد فواتير التليفون الارضى والربع شهرى ، حيث بدأت من يوم 15 من شهر يناير الجارى ومقرر لها أن يتم السداد خلال 20 يوماً لتبدأ بعدها فترة السماح كما أعلنت عن بدأ فترة السماح  عقب إنتهاء المهلة .

ومن المعروف أن شركة المصرية للاتصالات أنشأت عام 1854 باسم قديم وهو الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف ثم سميت مصلحة التلفونات والتلغراف ثم سميت بالهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية، ويبلغ عدد عملائها نحو 11 مليون عميل، وقد زادوا أكثر بعد قيامها عام 2001 بإنشاء شركة للتزود بخدمات الإنترنت وهي TE data.

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضى :

يمكن لمن يرغب في دفع فاتورة التليفون الأرضي الخاصة به اللجوء إلى جميع مكاتب التلغراف والسنترال والبريد المصري ، أو منافذ التحصيل لشركة TE Dataa، ومنافذ التحصيل التابعة لمصاري وبتروتيد وخدماتي وBee ، أو ماكينات ATM المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • يقوم العميل بالدخول على الرابط  التالى الخاص بشركة المصرية للاتصالات من هنــــــــــــا .
  • ثم يقوم بإدخال الكود الخاص بالمحافظة التابع لها
  • وبعد ذلك إدخال رقم التليفون الخاص بك
  • ثم تضغط على كلمة الاستعلام وسوف تظهر قيمة الفاتورة .

وكانت الشركة قد أعلنت  عن زيادة طالت فاتورة التليفون الارضي عقب زيادة الضريبة المفروضة عليها بنحو 10% وعلى الضريبة المفروضة عليها من قانون ضريبة المبيعات بنحو 13% وعلى الضريبة المفروضة عليها من قانون القيمة المضافة بنحو 3%.

يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بالشركة عن طريق الدخول على الرابط أعلاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *