الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع السبت 28/1/2017 : أسوان تشهد اليوم إنطلاق ثانى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب
ارتفاع اسعار الصحف
الصحف

اخبار مصر من اليوم السابع السبت 28/1/2017 : أسوان تشهد اليوم إنطلاق ثانى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب

نعرض اخر اخبار مصر من اليوم السابع السبت الموافق 28/1/2017 والتى إشتملت على إنطلاق ثانى يوم من فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب المقام بمحافظة أسوان ، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية .

وجاءت التفاصيل التى ركزت عليها اليوم السابع فى التالى :

أسوان تشهد اليوم إنطلاق ثانى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب

من المقرر اليوم السبت أن تشهد محافظة أسوان إنطلاق ثانى يوم من فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب المقام بمحافظة أسوان ، والتى تأتى برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.
حيث تبدأ فعاليات اليوم الثانى فى تمام الساعة ٩ صباحا ، بجلسة بعنوان”الصعيد بين التحديات وآفاق التنمية”، ثم يعقبها مناقشة مبادرة الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظات الصعيد .

كما من المقرر أن تبدأ فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراجلسة بعنوان “المشاركة السياسية وانتخابات المحليات بالصعيد” ، ليعقبها راحة غداء وحفل ختامى.

وذلك بالتزامن مع عقد ورش عمل متوازية حول تنمية القطاع السياحى فى الصعيد ودور الشباب فى تطويره، ومبادرة الصعيد حماية اجتماعية , بالإضافة إلى مناقشة ورشة آخرى مجموعة من المبادرات الشبابية و ورشة حول الزراعة والثروة السمكية وتنمية الاستثمارات.

يذكر أن أمس الجمعة كان اليوم الاول الذى إنطلقت فيه فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب والذى شهد تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن أحد أهم أسباب تراجع قدرات الدولة وخدماتها المقدمة للمواطنين هو أن الدولة لم تكن تستطيع أن تحصل على المقابل لهذه الخدمة وبالتالى تراجعت.

وأضاف الرئيس السيسى تعليقا على عرضه لمشروعات وزارة الكهرباء أن هناك ضرورة للشفافية والمصداقية فى كافة الاخبار التى تتعلق بالمشروعات التى تقدم خدمات للمواطنيين حتى يتمكنوا من إستعاب الجهد المبذول من قبل الوزارة .

مؤكداً على ان مرفق السكة الحديد تقريبا يحتاج 180 مليار جنيه ، لإعادة تأهيله وعدم تزويد قيمة التذكرة على المواطنيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *