الرئيسية / منوعات / اخر اخبار حافز اليوم السبت 28/1/2017 : مستجدات حافز للحصول على الضمان الإجتماعى
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم السبت 28/1/2017 : مستجدات حافز للحصول على الضمان الإجتماعى

ننشر اخر اخبار حافز التى تم الإعلان عنها صباح اليوم السبت الموافق 28/1/2017 والتى إشتملت على قيام وزارة العمل بإنشاء موقع الكتروني يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل في برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام وزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات والتكليف على المواطنين , حيث  صُمم الموقع بسهولة ويسر لكي يسهل عملية التسجيل .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مستجدات حافز للحصول على الضمان الإجتماعى

كما يهدف برنامج حافز الوطنى إلى توفير برامج تدريبية لجميع المستفيدين من أجل الدخول إلى سوق العمل السعودى بكفاءة وخبرة جيدة تؤهل الشباب إلى التعامل مع المؤسسات والأفراد.

يشمل البرنامج فئتين من المتقدمين وهما: المواطنون من الرجال والنساء المتعثرين في الحصول على وظيفة من عمر35 إلى 60 عاماً بالإضافة الى من استنفذ مدة المخصص المالي لحافز البحث عن عمل دون تمكنه من الحصول على عمل مناسب .

وتعتبر تحديث البيانات هي أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودي .

في حال وجود أي مشاكل او عدم التحقق من صحة البيانات على الموقع الالكتروني لبرنامج طاقات , يستطيع المستخدم الاستعانة بالدعم الفني لنظام طاقات قسم خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم التالي (920020301) .

ومن المعروف أن نظام حافز هو احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل , كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (20000 ريال سعودي) شهريا , وكذلك يحصل المشتركين على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب وحياة كريمة .

أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *