الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم السبت 28/1/2017 : مقتل أكثر من 27 مسلحا من ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع القوات الشرعية بتعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم السبت 28/1/2017 : مقتل أكثر من 27 مسلحا من ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع القوات الشرعية بتعز

ننشر اخر اخبار الحوثيين اليوم السبت الموافق 28 من شهر يناير الجارى لعام 2017 والتى تضمنت الإعلان عن مقتل أكثر من 27 مسلحا من ميليشيات الحوثى وصالح إثر مواجهات مع القوات الشرعية وغارات للتحالف العربي غربي تعز .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مقتل أكثر من 27 مسلحا من ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع القوات الشرعية بتعز

أفادت مصادر عسكرية ميدانية ، صباح اليوم السبت ، بمقتل أكثر من 27 مسلحا من ميليشيات الحوثى وصالح ، بالإضافة إلى أسر 18 آخرين إثر مواجهات عنيفة شهدها غرب مدينة تعز مع القوات الشرعية وغارات للتحالف العربى التى تقودها المملكة العربية السعودية .

كما تمكنت القوات الشرعية اليمنية من القيام بقطع أحد طرق الإمدادات للحوثيين جنوبي البلاد ، من خلال السيطرة على المفترق الرابط بين تعز والحديدة .

وأضاف مصادر ميدانية فى محافظة تعز اليمنيةأن القوات الشرعية في جبهة مقبنة قدد قامت بالسيطرة على بعض المواقع ، بالإضافة إلى نشوب معارك عنيفة مع الحوثيين فى جبهة الكدحة ، ومواقع مطلة على مفرق الوازعية غربي تعز.

هذا إلى جانب تمكن القوات الشرعية من صد هجوم للحوثيين على مواقعها في منطقة الصياحي وتبة أعلا في جبهة الضباب غربي تعز، بالإضافة إلى مواجهات بين الطرفين في محيط جبل هان غربي تعز إثر محاولة تسلل للميليشيات الحوثية .

وبعد تمكن القوات الشرعية اليمنية من السيطرة على الأطراف الشرقية من مديرية المخا بإسناد من طائرات التحالف العربي فقد تجددت المعارك بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي وصالح.

ومن جانبها فقد قامت الفرق الهندسية التابعة للقوات الشرعية بمباشرة مسألة نزع الألغام التى زرعها الحوثيون وميليشيات صالح شرقي المخا , وتمكنت من بسط سيطرتها الكاملة على مدينة المخا بعد استكمال تمشيط كافة الأحياء فى المدينة والتأكد من خلوها التام من الألغام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *