الرئيسية / اخبار الاقتصاد / تخفيضات هائله على عروض كارفور مصر
تخفيضات
عروض كارفور

تخفيضات هائله على عروض كارفور مصر

دائما ما يقوم كارفور بتقديم أفضل ما لديه من عروض مميزة و خيالية ، يقوم بعمل تخفضيات و خصومات كبيرة جدا علي السلع الغذائية ، و مستلزمات الأطفال و المنظفات بأنواعها . ابتداءا من اليوم الثالث في شهر أكتوبر وحتي اليوم الثامن من هذا الشهر سيقوم كارفور مصر بتقديم عروض جديدة . ويوجد أيضا عرض مميز جدا وهو أنه سيقوم المواطن بشراء السلع عن طريق بطاقة الفيزا ، وحينها سيحصل علي تخفيضات وخصومات هائله ، ستوفر له الكثير من المال . ومن خلال هذه الميزة ” توفير المال لدي حاملي بطاقة الفيزا ” سيمكن المشتري من الشراء مرة أخري .

تخفيضات
عروض كارفور

     

و من الجدير بالذكر أن هذه العروض والتقديمات والخصومات المميزة لا تقتصر علي فرع واحد من فروع كارفور ، بل تقدمها جميع فروع كارفور سواء في القاهرة أو في المحافظات الأخري مثل : كارفور طنطا ، كارفور الاسكندرية ، وغيرها من الفروع . يقدم أيضا كارفور عروض وخصومات علي المياه الغازية ، العصائر ، الشيبسي ، المكرونة ، الأرز ، منتجات الألبان بكافة أنواعها مثل : الجبن التركي ، الجبنة البيضاء ، القشطة و زبدة الفرن الصفراء ، و منتجات اللحوم بجميع أنواعها ، و أيضا منتجات الأسماك الطازجة بجميع أنواعها ، السمن ، الزبد ، والدواجن في داخل الهايبر ماركت , كل هذه العروض والخصومات يقوم بتقديمه كارفور . أيضا قام كارفور بتقديم عروض مميزة للعرائس فأصبح بإمكان كل العرائس المقبلة علي الزواج أن تقوم بشراء جميع الأدوات المنزلية كالسيراميك والبلاستيك والأواني التيفال ، وأيضا جميع الأجهزة الكهربائية كالمايكرويف ، والفرن الحراري و أيضا فلتر المياه . وعروض علي الكوبايات الزجاجيية والكاسات وأواني الطهي .

تخفيضات

تحتوى فروع كارفور مصر على العديد من الأقسام المميزة والتى تلبي كافة مستلزمات ومتطلبات أي منزل، مثل قسم أدوات ومواد التنظيف، قسم الجمال والعناية الشخصية، المطبخ ومعداته، الأدوات المنزلية، التلفزيون والصوتيات، إلكترونيات، العناية بالطفل، القرطاسية، الملابس والإكسسوارات، العناية بالمنزل و الاثاث، عدة السفر و الرحلات، العناية بالحدائق والحيوانات الأليفة، ألعاب وترفيه، البقالة، الخردوات زينة السيارات، الأغذية الطازجة، المواد الغذائية من جميع أنحاء العالم.

احدث عروض كارفور 2017 فرصة هائلة للشراء لتوفير المال، في ظل الغلاء الذي يعيشه كل المواطنين عقب قرار تعويم الجنية، والذي أثر بالسلب على شريحة المواطنين الفقراء ومتوسطي الدخل، لذا من المتوقع أن تشهد كافة فروع الشركة الفرنسية الكثير من الإزدحام مع بداية يوم 1 يناير 2017، حيث نجد أن المصريين يرغبون في التوفير وتقليل التكاليف اليومية والشهرية.

فرصة كبيرة لجميع المواطنين بالنزول والبدء في شراء الكثير من المستلزمات والمتطلبات، سيشهد هذا العام إقبالا كبيرا جدا عن المعتاد بسبب الزيادات الكبيرة في الأسعار في الهايبر ماركت والأسواق والمولات التجارية الكبرى، لتشمل كافة المستلزمات والمتطلبات التى سيحتاجها البيت المصري.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *