الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 28/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته للقاء سوسيداد بعودة فاران وكاميرات بدرجة 360
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 28/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته للقاء سوسيداد بعودة فاران وكاميرات بدرجة 360

ينهي فريق ريال مدريد اليوم استعداداته، لمباراة الغد أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي يحتل صدارتها برصيد 43 نقطة بفارق نقطة وحيد عن الوصيف إشبيلية . وسيعقد اليوم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً للكشف عن قائمة الفريق للمباراة .

أخبار سارة للمدريديستا بعد سلسلة الإصابات المفاجئة

شهد مران ريال مدريد بالأمس للتجهيز للقاء ريال سوسيداد عودة بعض المصابين، في الظهور بالتدريبات . حيث عاد رافييل فاران للمران الجماعي، ومن الممكن أن يشارك في المباراة، بعد غيابه عن اللقاء الأخير أمام سيلتا فيجو في كأس ملك إسبانيا، بعد معاناته من إصابة عضلية . ويعد هذا الخبر ساراً لزيدان، حيث تمثل عودة فاران تعويضاً لغيب الثنائي المصاب مارسيلو وكارفخال .

بينما تواجد الكولومبي خميس رودريجيز في صالة الألعاب الرياضية بالنادي، لمواصلة التعافي من إصابته في العضلة النعلية . فيما يتواصل غياب الرباعي بيبي ومودريتش وكارفخال وجاريث بيل، عن التدريبات مستمرين في برامج التأهيل .

الملكي يستقبل مباراة سوسيداد بتقنية جديدة

كشفت الصحيفة الإسبانية “آس” أن نادي ريال مدريد سيستخدم تقنية جديدة، في مباراة الغد أمام ريال سوسيداد في الليجا، مواكبة للتطور التكنولوجي الذي تشهده الملاعب على مستوى العالم . وسيشهد ملعب المباراة “سانتياجو برنابيو” تواجد كاميرات سنتقل اللقاء بدرجة 360 ، مدعمة من شكل البرمجيات العالمية “إنتل” ، تمكن المشاهد من الاستمتاع بالمباراة في بنقلها بأفضل جودة ووضوح للصورة .

تأتي تلك الخطوة في إطار سعي رابطة الدوري الإسباني لتطوير الليجا، وجعله أكثر الدوريات جودة مثلما الحال بالنسبة لدوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA . يذكر أن برشلونة سبق ريال مدريد في هذه الخطوة، بعدما استخدم تلك التقنية في مباراتهما في كلاسيكو الليجا، والذي أقيم يوم 3 ديسمبر الماضي .

موراتا يرد على شائعات الرحيل عن الملكي في الصيف المقبل

رد ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، على الشائعات التي أثيرت حوله الفترة الماضية، بخصوص اقترابه من الرحيل عن الفريق في انتقالات الصيف المقبل . ونفى الدولي الإسباني مغادرته للملكي، عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، علق عليها قائلاً :

مع ما يُقال، هلا مدريد، هذا هو مدريد ودعونا نموت من أجله .

يذكر أن أخر ما تم تداوله بخصوص موراتا، جاء من إذاعة إسبانية أكدت أن اللاعب طلب من وكيل أعماله، دراسة العروض التي تلقها في الفترة الماضية للرحيل عن قلعة البرنابيو، في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق، واعتماد زيدان على الفرنسي كريم بنزيما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *