الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 28/1/2017 : النادي يعلن عن أول صفقاته من ليون ودجيكو يهاجم مدربه
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 28/1/2017 : النادي يعلن عن أول صفقاته من ليون ودجيكو يهاجم مدربه

يختتم اليوم فريق روما استعداداته، لمباراته في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي، أمام سامبدوريا والتي ستقام مساء غد الأحد . ويفصل روما الوصيف عن مقدمة جدول ترتيب المسابقة، نقطة واحدة حيث يحتل الصدارة فريق يوفنتوس برصيد 48 نقطة . وسيعقد اليوم لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً للكشف عن قائمة لاعبيه للمباراة .

روما يقترب من الإعلان عن صفقته من ليون

أكد موقع “voce giallorossa” أن نادي روما يقترب من الإعلان رسمياً عن صفقته في الميركاتو الشتوي، للاعب وسط ليون الفرنسي كليمنت جرينير صاحب الـ26 عاماً . وأشار الموقع أن اللاعب سيخضع اليوم للكشف الطبي، بعد أن وقع عقود انضمامه لنادي العاصمة الإيطالية، حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية  النادي في شراءه نهائياً من ليون في مقابل 3,5 ملايين جنيه .

وينتهي جرينير مع ليون في صيف عام 2018، والذي يأتي رحيله على سبيل الإعارة، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع فريقه هذا الموسم سوى في 6 مباريات، وجميعهم شارك كبديل . واختار اللاعب القميص رقم 7 ، ليحمل اسمه في صفوف الفريق .

دجيكو يهاجم مدربه السابق ويوجه رسالة لسباليتي

أجرى البوسني إدين دجيكو مهاجم روما حواراً مع صحيفة “Il Messaggero” الإيطالية، تحدث فيه عن انتقاله إلى نادي العاصمة الإيطالية، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي صيف عام 2015 . وأشار دجيكو أنه كان ليد فرصة للانضمام لى يوفنتوس، لكنه فضل الانتقال إلى روما معبراً عن سعادته بهذا الاختيار .

وتحدث اللاعب عن علاقته بمدرب روما السابق جارسيا، والذي أكد أنه لم يظهر معه بالمستوى المتوقع قائلاً :

حين انضممت لروما، لم أكن تماما كما كان متوقعًا لي مع رودي جارسيا، لقد كان خطأنا أيضًا، حيث أن العديد من اللاعبين كانوا مُجهدين، وكان لديهم العديد من المشاكل، ولكن أيضًا جارسيا لم يكن يفعل الكثير في التدريبات .

وواصل دجيكو حديثه ليتطرق للمدير الفني الحالي لروما لوتشيانو سباليتي، موجهاً رسالة إليه  بعد بعض الانتقادات التي يوجهها له في الفترة الماضية .

في هذه النقطة، أصبح من الصعب أن ألعب لـ90 دقيقة، حيث أشعر بالتعب بعد مرور 70 دقيقة، وعلى المدرب أن يتعب قليلًا معنا، مثل لوتشيانو سباليتي .

سباليتي يريد الكثير والكثير مني ومن باقي الفريق، ونحن لاعبين وبشر لديهم عواطف حقيقية، لذلك أود أن أسمع منه بين الحين والآخر، بأن يعطيني مجاملة، ولكي أعلم أنني أسير بشكل جيد .

                                 +

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *