الرئيسية / اخبار التعليم / تحميل تطبيق snaptube الاصدار الاخير 2017 لهواتف الاندرويد
Snaptube
سناب تيوب

تحميل تطبيق snaptube الاصدار الاخير 2017 لهواتف الاندرويد

تطبيق snaptube من ابسط الادوات التى تسهل للمستخدم تحميل مقاطع فيديو من يوتيوب ولكن بشكل اسرع من تحميله مباشرة من اليوتيوب الى جانب انه يمكنك تحميل اكتر من فيديو بنفس الوقت ويعتمد ذلك على سرعة الانترنت لديك، واصبحت الفيديوهات الآن من اهم الوسائل التعليمية حيث تجد الاف القنوات التعليمية بكافة المجالات وخاصة كورسات للغة الانجليزية وتشتمل هذه القنوات على مجموعة كبيرة من الفيديوهات واحيانا تكون احجامها كبيرة لذلك تحتاج الى برنامج تحميل ذات امكانيات عالية فى تنزيلها الى جانب السرعة فى التنزيل، وهذا البرنامج هو سناب تيوب.

رابط تحميل تطبيق snaptube سناب تيوبى لهواتف الاندرويد برابط مباشر :

الآن اصبح من السهل تنزيل الفيديوهات من اكثر من موقع مدعوم من برنامج snaptube وهى البرامج الاكثر تدولا على شبكة الانترنت ومنها الفيس بوك والانستجرام و vevo وتويتر وسكاي موفز وغيرها من المواقع التى تحتوى على فيديوهات حصرية لا يمكن ان تتواجد الا عليها.

كما يمكنك انت تحميل اى فيديو باى صيغة تريد وختار من بين صيغ الفيديو العديدة HD, mp3, mp4، الى جانب اختيار جودة معينة للفيديو اما عالية او منخفضة او متوسطة حسب ما تحتاجه من الفيديو.

قم بالبحث عن الفيديوهات بالمجالات التى تعجبك من خلال فهرس يحتوى 11 فئة، واقسام الفيديوهات العديدة والاعلى نسبة للمشاهدة والاكثر شعبية بينها وفيديوهات اخرى ينصح بها.

بالاضافة الى سهولة استخدام البرنامج وهو باللغة العربية، كل ما عليك هو ايجاد الفيديو الذى ترغب فيه وتشاهده مباشرة او تقوم بتنزيله على هاتفك، يتيح لك التطبيق ايضا انشاء قناة تكون خاصة بك على اليوتيوب وتنشر من خلالها فيديوهاتك وتفيد هذه الخاصية العديد من اصحاب الاعمال والكورسات التى تعطى على الانترنت ويمكنك ان تدير قناتك من خلال البرنامج.

تنزيل برنامج snaptube لهواتف الاندرويد من هنااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *