الرئيسية / اخبار التعليم / مديرية التربية والتعليم بالجيزة تعلن عن نتيجة الشهادة الاعدادية الاسبوع المقبل
نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

مديرية التربية والتعليم بالجيزة تعلن عن نتيجة الشهادة الاعدادية الاسبوع المقبل

صرح ياسر محمد عبد العزيز ، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، اليوم الجمعة ، بأنه سوف يتم اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبل و ذلك عقب الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب.

هذا وقد أضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن الكنترولات تواصل عملها خلال الفترة الراهنة على تصحيح و رصد الدرجات حيث يتم الانتهاء من تصحيح المواد التى اختبرها الطلاب أول بأول مع رصد درجاتها و مراجعة كراسات الإجابة .

كما أشار وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى أنه لديه تعليمات واضحة ومباشرة بضرورة التدقيق فى التصحيح ومنح الطالب درجته التى يستحقها فى المادة ، مشدد على أن أعمال تقدير الدرجات فى الشهادة الإعدادية تسير فى إطارها الطبيعى.

يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية قد انتهوا أمس الخميس الموافق 26 يناير الجارى من امتحانات الفصل الدراسى الأول ، حيث تقدم للامتحانات ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة.

و كانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قد شددت على أعضاء الكنترول الرئيسى والكنترولات الفرعية بضرورة تحرى الدقة فى رصد ومراجعة وجمع الدرجات ، ليتم إعطاء كل طالب حقة فى الورقة الامتحانية دون أى محاباة أو مجاملة .

هذا بالإضافة إلى المتابعة الكاملة من قبل لجان الكنترول ، وأن الطلاب سوف يحصلون على كل درجة أجابوا من خلالها على أى سؤال بالامتحانات لضمان خروج نتيجة صحيحة بنسبة 100% .

كما يتيح لكم موقعنا تطبيقات وهواتف إمكانية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لطلبة وطالبات محافظة الجيزة من خلال قيامكم بترك تعليق لدينا أسفل المقال يتضمن إسم الطالب بالكامل ورقم الجلوس , و سوف تتولى أسرة الموقع الحصول على النتيجة لكم فور ظهورها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *