الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 وسدادها إلكترونياً عبر الموقع الرسمى
فاتورة التليفون المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون

فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 وسدادها إلكترونياً عبر الموقع الرسمى

نتابع معكم طريقة دفع فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 , حيث تقدم الهيئة العامة للاتصالات المصرية عدة خدمات من خلال موقعها الإلكتروني والتى من أبرزها معرفة فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد .

كما تقدم الهيئة طرق للتسهيل عملية السداد عن طريق موقعها الإلكترونى ، حيث يشمل الموقع دليل كامل لجميع الشركات والعلامات التجارية وأرقام الخدمات الأرضية ، بجانب الدليل العام للهيئة والعديد من الخدمات الآخرى .

هذا وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت مؤخراً بياناً رسمياً يشمل مواعيد سداد جديدة لفواتير التليفون المنزلي، مرفقاً معه فترات السماح المتاحة لعملاء الشركة المصرية للاتصالات، طبقاً لموعد سداد فواتير الهاتف خلال فترة السماح أو بعد مرور الفترة المحددة.

وتقوم الشركة بتقديم خدمة دفع وسداد فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للأتصالات من خلال إتباع عده طرق لازمة لكافة العملاء حيث تعمل على توفير طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للأتصالات .

كما أنها توفر ايضاً طريقة دفع الفاتورة من خلال عدة سبل جديدة ومن أبرزها هي طريقة فوري وطريقة بطاقة الفيزا بالإضافة إلى طريقة الدفع الإلكتروني في كافة محافظات جمهورية مصر العربية .

الإستعلام عن  فاتورة التليفون الارضى من الموقع :

يمكنك أن تقوم بدفع فاتورة التليفون من خلال إتباع هذه الطرق وهي يمكن أن تعرف الفاتورة على الفور من خلال موقعنا ، حيث نقوم بتوفير الرابط الرسمي للشركة أسفل المقال وكل ما عليك أن تقوم بالنقر عليه وإدخال الكود الخاص بالمحافظة التي تتبع لها وبعد ذلك تقوم على إدخال رقم التليفون الخاص بك ومن ثم تضغط على كلمة الإستعلام وسوف تظهر لك مباشرة .

ونشرت الشركة على موقعها الرسمى عن مواعيد سداد فواتير التليفون الارضى من منتصف كل شهر ، وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم ، ثم تبدأ فترات الاستقبال فقط ، ثم فترة قطع الخدمة الجزئي والكلى .

للدخول على الموقع يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *