الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث الفيس بوك 2017 والتعرف على المزايا الجديدة
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تحديث الفيس بوك 2017 والتعرف على المزايا الجديدة

نتابع معكم المزايا الجديدة التى أطلقتها شركة فيس بوك الأمريكية فى تحديث الفيس بوك 2017 , حيث كشفت شركة فيس بوك عن ميزة جديدة وهى صندوق بريد موحد .

وهى الميزة التى تتيح للشركات ربط جميع حساباتها على الشبكة الاجتماعية وماسنجر وانستجرام، وذلك لتسهيل التواصل بين هذه الخدمات الثلاثة وجمع رسائلهم المختلفة فى مكان واحد.

وأعلنت شركة فيس بوك الأمريكية أن صفحاتها تستقبل وحدها ما يصل إلى 5 مليارات تعليق ورسائل ومنشورات من زوارها، وهو ما يعنى أن أكثر من 4 ملايين صفحة للشركات تعمل على المنصة لتكريس المزيد من الوقت للتفاعل مع عملائها .

وهذا يجعل القدرة على الرد على جميع الأسئلة عبر تطبيق واحد من الأمور التى تساعد على توفير الوقت وتحسين نوعية العلاقة مع العملاء.

كما تتيح ميزة “البريد الموحد” للمستخدمين سهولة عرض المعلومات الأساسية أثناء التفاعل مع الشركات، فبمجرد الضغط على اسم الشخص ستظهر البيانات الخاصة به، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة الجديدة من خلال تحميل تطبيق Page Manager حيث ستصل للأجهزة المحمولة خلال الأسابيع المقبلة، على أن تصل إلى باقى المنصات فى وقت قريب .

هذا بالإضافة إلى سعى شركة فيس بوك إلى أن تجعل من السهل على المستخدمين تسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على هواتفهم الذكية الأندرويد دون الحاجة إلى الانتظار لتصل رسالة SMS .

لذلك أطلق موقع التواصل الاجتماعى ميزة جديدة تحمل اسم Instant Verification على أداة Account Kit الخاصة بها، تدعى أنها يمكن أن تسمح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيقات الأندرويد الأخرى ببساطة عن طريق رقم هاتفهم.

لا تتطلب الإضافة الجديدة من الناس إدخال كلمة مرور one-time password التى يتم إرسالها عبر رسالة نصية ، وفقط يتم التعرف على المستخدم من خلال تسجيل دخول إلى حساب فيس بوك على هواتفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *