الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 27/1/2017 : جلسة مرتقبة مع كاسونجو والأشعة تحدد إصابة الونش
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 27/1/2017 : جلسة مرتقبة مع كاسونجو والأشعة تحدد إصابة الونش

يحصل فريق الزمالك اليوم على راحة سلبية من التدريبات، عقب خوضه لمباراته الودية أمام صيد المحلة أمس الخميس، بملعب “الهدف” في منطقة 6 أكتوبر، والتي انتهت بفوزه بهدفين دون رد . ويختتم الفريق غداً معسكره المغلق، استعداداً لمباراته المقبلة أمام الأوليمبي، في منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، والتي ستقام يوم 3 فبراير المقبل . ثم سيخوض الفريق لقاء كأس السوبر المصري أمام الأهلي، يوم 10 فبراير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي .

جلسة مرتقبة تحسم مصير كاسونجو من الانضمام إلى الزمالك

يشهد نادي الزمالك اليوم عقد جلسة جديدة مع بلال نظير وكيل أعمال اللاعب كابنجو كاسونجو مهاجم فريق الاتحاد السكندري، من أجل حسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية . وكان مسئولو القلعة البيضاء، قد أقاموا جلسة بالأمس مع اللاعب، لمعرفة طلباته في تعاقده مع النادي .

واشترط كاسونجو حصوله على مليون دولار، مقابل انتقاله للزمالك، ولكن النادي سيحاول في مفلاوضات اليوم التوصل مع اللاعب باتفاق على تخفيض المبلغ، أو بإلغاء الصفقة .

الأشعة تحدد حجم إصابة الونش

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، عن خضوع مدافع الفريق محمود حمدي الونش للأشعة، عقب إصابته في كوع اليد خلال مشاركته بمباراة المنتخب الوطني العسكري أمام نظيره العماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم، والتي خسرها بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 ، عقب التعادل في شوطي المباراة الأساسيين والإضافيين بنتيجة 2-2 .

وتعرض الونش للإصابة عقب سقوطه على بطريقة خاطئة خلال المباراة، ليعلن الزمالك أن الأشعة هي التي ستحدد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب، وهو ما سيكشف عنه النادي خلال الساعات المقبلة .

باولو يظهر رسمياً في الزمالك يوم الإثنين المقبل

يشهد يوم الإثنين المقبل الظهر الأول لمهاجم الزمالك الجديد حسام باولو في مقر النادي بميت عقبة، حيث سينهي مشاركته مع المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم بعمان، عقب خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام المنتخب السوري، بعدما فشل في التأهل إلى نهائي البطولة بعد الخسارة بالأمس أمام المنتخب العماني .

يذكر أن باولو انضم إلى القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم ونصف، في أولى صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في مقابل 7 ملايين جنيه . وكان الجهاز الفني قد قرر قيد اللاعب، في القائمة الإفريقية للفريق والتي ستخوض مواجهات دوري أبطال إفريقيا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *