الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 27/1/2017 : البوابة الوطنية للعمل تشدد على ضرورة تحديث المستفيدين لبياناتهم
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الجمعة 27/1/2017 : البوابة الوطنية للعمل تشدد على ضرورة تحديث المستفيدين لبياناتهم

فى إطار متابعتنا لمستجدات واخر اخبار حافز التى يتم الإعلان عنها فى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 27/1/2017 , رصدنا أهم التفاصيل , حيث تعد من أهم الأخبار التى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية ,

وذلك نظراً لآنه البرنامج التوظيفى الأول بالمملكة ويهدف إلى الحد من البطالة والنهوض بالمجتمع السعودى برمته ، وحول أهم المستجدات رصدنا ما يلى :

البوابة الوطنية للعمل تشدد على ضرورة تحديث المستفيدين لبياناتهم

قامت وزارة العمل بإنشاء موقع الكتروني يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل في برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام وزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات والتكليف على المواطنين , حيث  صُمم الموقع بسهولة ويسر لكي يسهل عملية التسجيل.

كما يهدف برنامج حافز الوطنى إلى توفير برامج تدريبية لجميع المستفيدين من أجل الدخول إلى سوق العمل السعودى بكفاءة وخبرة جيدة تؤهل الشباب إلى التعامل مع المؤسسات والأفراد.

يشمل البرنامج فئتين من المتقدمين وهما: المواطنون من الرجال والنساء المتعثرين في الحصول على وظيفة من عمر35 إلى 60 عاماً بالإضافة الى من استنفذ مدة المخصص المالي لحافز البحث عن عمل دون تمكنه من الحصول على عمل مناسب .

وشهد برنامج حافز نقل بيانات المستفيدين إلى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات كثيرة وقال الكثير انه يعانى من مشكلة كبيرة فى تسجيل الدخول واكدوا ان عند التسجيل تظهر رسالة يرجى التأكد من الضغط على “أنا لست برنامج روبوت”.

وتعد عملية تحديث البيانات اهم خطوة يجب ان تقوم بها عند الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كافة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *