الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير من المصرية للاتصالات 2017
المصرية
فاتورة التليفون

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير من المصرية للاتصالات 2017

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن مواعيد سداد فاتورة التليفون الارضى الشهري والربع شهري ، حيث بدأت فى منتصف الشهر ومن المقرر أن تستمر فى موعد أقصاه 20 يوم ليبدأ بعدها فترة السماح كما حددتها الشركة.

وأضافت الشركة أنها قد قررت زيادة قيمةفاتورة التليفون الأرضي بسبب زيادة الضريبة المفروضة عليها بنحو 10% وعلى الضريبة المفروضة عليها من قانون ضريبة المبيعات بنحو 13% وعلى الضريبة المفروضة عليها من قانون القيمة المضافة بنحو 3% .

ويمكن لمن يرغب فيى دفع فاتورة التلفون الأرضي أن يقوم بالذهاب إلى جميع مكاتب التلغراف والسنترال والبريد المصري، أو منافذ التحصيل لشركة TE Dataa، ومنافذ التحصيل التابعة لمصاري وبتروتيد وخدماتي وBee، أو ماكينات ATM المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية.

فترة السماح لسداد فاتورة التلفون الأرضى :

تقدم شركة المصرية للاتصالات فترات سماح حددتها ونشرتها على المقع الرسمى لها , حيث تم منح العملاء فترة سماح لمدة 20 يوم ، تبدأ منذ موعد دفع الفاتورة وحتى 20 يوم مع إتاحة الإرسال والاستقبال , ثم فترة السماح لمدة 20 يوم ، ويتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط دون دفع الفاتورة وتستمر مدة 20 يوم.

ليأتى بعدها فترة استقبال لمدة 20 يوم ويتم رفع الخدمة مؤقتا إذا لم يتم دفع الفاتورة مع إضافة مصاريف إدارية  , ومن الأفضل ان يتم الإسراع فى سداد الفاتورة حتى يتمكن العملاء من الإستفادة من العروض التى تعلن عنها الشركة بشكل مستمر .

طريقة الإستعلام عن الفاتورة من الموقع :

  • يقوم العملاء بالدخول على رابط موقع شركة المصرية للاتصالات الارسمى من هنـــــــــــا .
  • يتم إدخال كود المخافظة التابع لها الرقم ورقم التليفون المراد الإستعلام عنه فى الخانات المخصصة لذلك .
  • ثم يقوم العميل بالضغط على زر (اعرض الفواتير) أسفل البيانات المدخلة، ومن ثم تظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *