الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 27/1/2017 : النادي يرد على شائعات المافيا ويودع إيفرا برسالة مؤثرة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 27/1/2017 : النادي يرد على شائعات المافيا ويودع إيفرا برسالة مؤثرة

يواصل اليوم فريق يوفنتوس استعداداته، من أجل مباراة بعد غد الأحد أمام ساسولو، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي، والذي يحتل فيها الفريق صدارة الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف روما . وسنقدم لكم اليوم آخر أخبار النادي، والتي تشمل رده بخصص بعض الشائعات التي أثارت الضجة في الساعات الماضية .

يوفنتوس يرد على إدعاءات التواصل مع المافيا

أصدر نادي يوفنتوس بياناً رسمياً نشره عبر موقعه الرسمي، يرد فيه على الإداعاءات التي قالتها النيابة الفيدرالية، بخصوص تواصل رئيس النادي أندريل أنيلي مع شخصيات على علاقة بعالم الجريمة المنظمة “المافيا”، من أجل تسويق تذاكر مباريات الفريق في السوق السواء، وجني أرباح إضافية من هذه الصفقة .

وكانت صحيفة “إل فاتو كويتديانو” قد قالت إن فابيو جيرماني القائد السابق لأحد جماعات ألتراس يوفنتوس، أشار إلى تقديمه لأنيلي إلى روكو دومينيلو أحد أفراد عصابات المافيا المعتقل مؤخراً، ليتم نفي هذه التهم من قبل مدير الأمن في مدينة تورينو .

وجاء نص بيا يوفنتوس كالتالي :

نادي يوفنتوس لكرة القدم والرئيس أندريا أنيلّي، وردًا على المقالات التي نُشرت خلال الأيام الماضية، يُعلنان توكيل مهمة حماية سمعتهما إلى الفريق القانوني، ويُذكّران بأن المُدعي العام في تورينو قد أنهى مؤخرًا تحقيقاته مع بعض عائلات المافيا المتهمة بارتكاب عدة جرائم ومنها استغلال نشاطات روابط ألتراس النادي لمصلحتها .

النادي يؤكد أنه لم يتم التحقيق مع أي شخص يعمل لمصلحة يوفنتوس، وأنه يحترم العمل الذي يقوم به المحققون، وأنه تعاون مع النيابة منذ البداية لمساعدتها على إكمال التحقيقات .

وداع مؤثر من يوفنتوس للفرنسي إيفرا

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، تعاقده مع الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس باتريس إيفرا ، ليودع النادي لاعبه الفرنسي برسالة مؤثرة نشرها عبر موقعه الرسمي . ووجه يوفنتوس الشكر لإيفرا على ما قدمه مع النادي، خلال فترة العامين والنصف، واصفاً إياه باللاعب الذي ليس بالعادي لاتسامه بالخبرة والقيادة، والقدرة على التصرف في اللحظات الهامة، كونه صاحب شخصية وكاريزما خاصة .

وتمن النادي للاعب التوفيق مع مارسيليا، لينشر له فيديو يضم بعض اللحظات الهامة في مشواره مع يوفنتوس، والذي بدأه في صيف عام 2014 ، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليحقق مع الفريق ثنائية الدوري والكأس لموسمين متتاليين بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الإيطالي .

يذكر أن إيفرا صاحب الـ33 عاماً، لم يتمكن من المشاركة بشكل أساسي مع يوفنتوس هذا الموسم، بعدما خاض معه 6 لقاءات فقط .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *