الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 27/1/2017 : استمرار لقاءات الجولة الـ16 والتعادل يفتتح منافساتها
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 27/1/2017 : استمرار لقاءات الجولة الـ16 والتعادل يفتتح منافساتها

تواصل اليوم منافسات الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستستمر حتى غداً السبت . وسنقدم لكم في ملخصنا عن المسابقة، تفاصيل مباريات اليوم، بالإصافة إلى نتائج مباراتي الأمس .

صراع القمة والقاع في اليوم الثاني للجولة الـ16

ستقام اليوم 3 مبارايات في الإسبوع الـ16 من دوري الخليج العربي، والبداية ستكون من مباراة الإمارات ودبا الفجيرة، الباحثان عن الهروب من منطقة القاع، بعدما تمكنا الجولة الماضية من تحقيق فوز هام، على العين وبني ياس على الترتيب، ليصبح رصيد كل مهما 9 نقاط .

أما المباراة الثانية فسيواجه فيها بني ياس صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب، فريق الشباب صاحب المركز الثامكن برصيد 21 نقطة، في مواجهة سيسعى فيها بني ياس أصحاب الملعب لتفادي مصير الهبوط والذي أصبح على بعض خطوات قليلة منه ما لم يغير من نتائجه . ويرغب الثنائي في تخطي أحزان الجولة الماضي، لخسارتهما من دبا الفجيرة واتحاد كلباء على الترتيب .

وختتم لقاءات اليوم بمباراة قوية بين النصر صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة، والوصل صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة . ويسعى الوصل لاستعادة توازنه والاستمرار في أجواء المنافسة على القمة، بعدما تعثر الجولة الماضية بالتعادل من الظفرة . فيما لا يختلف كمثيراً الحال بالنسبة للنصر، والذي سقط في الإسبوع الماضي بخسارته أمام الأهلي .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباريات اليوم من دوري الخليج العربي، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

التعادل يفتتح منافسات الجولة الـ16

استهلت مساء أمس لقاءات الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي، بمباراتين انتهيتا بالتعادل . الأولى جمعت بين اتحاد كلباء وحتا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما . واستطاع حتا بهذه النتيجة التقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب، بعدما وصل لرصيده إلى 17 نقطة، فيما احتل اتحاد كلباء المركز العاشر برصيد 16 نقطة .

أما المباراة الثانية بين فريقي الوحدة والظفرة، فانتهت بالتعادل السلبي بينهما ، ليصبح رصيد الظفرة 22 نقطة بالتساوي مع النصر، والذي سيخوض لقاءه اليوم أمام الوصل، فيما أصبح رصيد الوحدة 25 نقطة ليحتفظ مؤقتاً بمركزه الخامس في الترتيب .

والجدول التالي يوضح تفاصيل مباراتي الأمس من دوري الخليج العربي بالإضافة إلى محرزي الأهداف وأصحاب البطاقات الصفراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *