الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يتغلب على صيد المحلة ودياً بهدفين دون رد
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

الزمالك يتغلب على صيد المحلة ودياً بهدفين دون رد

تمكن فريق الزمالك من التغلب على نظيره صيد المحلة بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب الهدف بمنطقة 6 أكتوبر، استعداداً للقاءه المقبل أمام الأوليمبي في بطولة كأس مصر . وسجل هدفي اللقاء كلا من مصطفى فتحي وأحمد رفعت خلال نصف ساعة من زمن المباراة، والتي شهدت منذ بدايتا وحتى اختام سيطرة كاملة للاعبي الأبيض .

وشهدت المباراة محاولات مكثفة من اللاعبين لإحراز سجل تهديفي كبير في مرمى صيد المحلة، لكنهم لم ينجحوا سوى هز شباك الخصك لمرتين فقط . وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي بإعطاء الفرصة للبدلاء، للمشاركة في اللقاء وتجهيزهم للفترة المقبلة .

وخاض الزمالك مباراته أمام صيد المحلة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : محمود جنش

الدفاع : أسامة إبراهيم ومحمود الشحات وشوقى السعيد ومحمد ناصف

الوسط : معروف يوسف وصلاح ريكو وأحمد رفعت ومصطفى فتحى

الهجوم : محمد إبراهيم وأحمد جعفر

وتعد هذه هي المباراة الودية الثانية للفريق، خلال معسكر الملغق بأحد فنادق 6 أكتوبر، والذي انطلق يوم السبت الماضي . حيث أقيم اللقاء الودي الأول أمام فريق الإعلاميين يوم الإثنين الماضي، والذي انتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم أحمد جعفر (هدفين) في الدقيقتين 26 و28، وأحمد رفعت في الدقيقة 42 .

يذكر أن معسكر الزمالك سينتهي يوم السبت المقبل، على أن يمنح الجهاز الفني للفريق راحة سلبية من التدريبات للاعبين يوم الأحد المقبل، قبل العودة لاستئناف المران للتجهيز لمباراة دور الـ32 من كأس مصر أمام الأوليمبي يوم 3 فبراير، والتي قد تؤجل حال تأهل المنتخب الوطني لأدوار متقدمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . أما الاستعداد الرئيسي للأبيض فهو لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، والتي ستقام يوم 10 فبراير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *