الرئيسية / اخبار الرياضة / كوليبالي يحصل على أول دفعة من تعاقده مع الأهلي
سليماني كوليبالي لاعب الأهلي

كوليبالي يحصل على أول دفعة من تعاقده مع الأهلي

أقيمت اليوم جلسة خاصة جمعت بين حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، و الإيفوراي سليماني كوليبالي والذي انضم منذ يومين إلى صفوف القلعة الحمراء، لمدة 3 مواسم ونصف في ثاني صفقاته في موسم الانتقالات الشتوية، بعد صفقة عمرو بركات لاعب ليرس البلجيكي .

وشهدت جلسة البدري والتي حضرها وكيل أعمال كوليبالي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الترحيب باللاعب وتمني التوفيق والنجاح له في الفترة المقبلة . وطالب البدري كوليبالي ببذل قصارى جهده مع الفريق، والاجتهاد خلال التدريبات حتى يحص على فرصة المشاركة في المباريات وذلك في الوقت المناسب .

أيضاً قامت إدارة النادي بصرف أول دفعة من تعاقد كوليبالي، حيث حصل على مبلغ 75 ألف دولار وهي نسبة الـ70 % من فترة الأشهر الستة المقبلة، والتي تمثل نصف مدة الموسم الحالي . وكان الأهلي تعاقد مع المهاجم الإيفوراي في مقابل 600 ألف دولار، سيتم منحهم  لناديه كيلمارنوك الإسكتلندي، بخلاف ما سيتقاضاه كوليبالي نفسه، لتكلف الصفقة خزينة النادي بنحو 850 ألف دولار .

وانضم اللاعب إلى تدريبات الأهلي منذ أمس الأربعاء، استعداداً لمباراة كأس السوبر المصري المقبلة أمام الزمالك، والتي ستقام يوم 10 فبراير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي . وأكد اللاعب أنه فضل التعاقد مع الأهلي كونه أحد أفضل الأندية، مشيراً إلى أهنه سبق وأن تلقى بعض العروض من كبرى الأندية العالمية، منها ريال مدريد الإسباني بفضل وساطة بعض أصدقائه المقربين، لكن حدث بعض الخلافات أثناء التفاوض فيما يخص بعض بنود التعاقد، ما أدى إلى فشل إتمام الصفقة .

أما عن النادي الذي يشجعه بشكل عام فقال كوليبالي، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي :

كنت أشجع أرسنال الإنجليزى حينما كنت صغيرًا، ولكن الآن أحب تشيلسى كثيرًا، وأتمنى اللعب بقميصهم فى يوم من الأيام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *