الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يتحدث عن هدف الفوز للفراعنة أمام غانا
محمد صلاح يتحدث عن هدف الفوز للفراعنة أمام غانا
محمد صلاح نجم المنتخب الوطني

محمد صلاح يتحدث عن هدف الفوز للفراعنة أمام غانا

عبر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق روما الإيطالي، عن سعادته بفوز الفراعنة بالأمس على المنتخب الغاني، بهدف اللقاء الوحيد الذي حرزه في الشوط الأول من المباراة، في آخر منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وأشار صلاح خلال تصريحاته لقناة “ON Sport” إلى أنه سعى في الفترة الماضية، من أجل الأداء بشكل جيد هو وزملائه في المنتخب، ليتمكنوا من الصعود إلى دور ربع نهائي البطولة، ليلاقوا المنتخب المغربي مساء الأحد المقبل . وبسؤاله عما إذا كان هدفه بالأمس في شباك غانا ، كان للرد على الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الماضية، فأوضح صلاح أن هدف لا يمثل أي رد على كل ما قيل، مشدداً على أن الأهم بالنسبو إليه هو فوز المنتخب .

ويأتي هدف محمد صلاح في مرمى غانا ليرفع رصيد الفراعنة في المجموعة إلى 7 نقاط، ويتصدر مجموعته بينما منتخب البلاك ستارز احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط وتأهل معه لدور ربع النهائي . ويعد هدف صلاح هو الـ50 على مستوى المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا، والتي ستختتم في 5 فبراير المقبل .

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يسجل فيها صلاح في شباك غانا، فقد سبق وأن أحرز هدفاً من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بالجابون، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد .

ونال اللاعب الإشادة من مختلف الصحف والمواقع العالمية، عقب قيادته للفراعنة للفوز على البلاك ستارز . وأفرد موقع نادي روما الرسمي مساحة كبرى، لإنجاز الفرعون المصري خلال مشاركته الأولى في البطولة، والتي عاد المنتخب الوطني للمشاركة فيها، عقب الغياب عن التأهل إلى التصفيات النهائية لمدة 3 سنوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *