الرئيسية / اخبار الرياضة / عصام الحضري يشيد بناجي عقب الفوز على غانا في أمم إفريقيا
الحضري يحتفل بعيد ميلاده الـ44 خلال تواجده مع المنتخب الوطني بأمم إفريقيا
عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني

عصام الحضري يشيد بناجي عقب الفوز على غانا في أمم إفريقيا

وجه عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني وفريق وادي دجلة، الشكر للكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، على المجهود الذي يبذله مع الحراس المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وأكد الحضري خلال تصريحاته على قناة “ON Sport” أن ناجي هو أفضل مدرب لحراس المرمى، على المستويين المصري والإفريقي، مثنياً عليه لما يقوم به من جهد في عمله .

وهنأ الحضري الجماهير المصرية عقب فوز الفراعنة بالأمس على غانا بهدف نظيف لمحمد صلاح، في آخر مباراة بجولات المجموعة الرابعة من البطولة، والتي تصدرها المنتخب برصيد 7 نقاط، ليضرب موعداً مع المنتخب المغربي، لملاقاته في دور ربع نهائي البطولة، في المباراة التي ستقام مساء الأحد المقبل .

وأضاف الحضري خلال تصريحاته أنه يعرف ناجي منذ أكثر من 13 عاماً، مشيراً إلى التفاهم الكبير بينهما والذي مكنهما من تحقيق الهدف الذي يسعى إليه وهو إسعاد الجماهير من خلال الفوز بالبطولات . وعن الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة، نظراً لإصابة حارسي المنتخب أحمد الشناوي وشريف إكرامي، فأكد أنها تسئ لمدرب الحراس، معبراً عن رفضه لمثل هذا الأقاويل .

يذكر أن عصام الحضري عقب لقاء غانا بالأمس، قد دخل التاريخ بانضمامه إلى قائمة أكثر 20 لاعباً مشاركة في المباريات الدولية على مستوى العالم، بخوضه لـ150 مباراة، بالتساوي مع اللاعب الألماني لوثار ماتيوس في المركز الـ19 . أيضاً أصبخ الحضري هو ثالث لاعب في تاريخ مصر يصل سجله الدولي إلى 150 مباراة، بعد الثنائي حسام حسن وأحمد حسن .

وعلى مستوى الفوز مع المنتخب في مبارياته ببطولة كأس الأمم الإفريقية، فحقق الحضري طوال تاريخها الفوز في 20 مباراة، ليتفوق على حارس نيجيريا السابق فينسينت أنيامبا والذي انتصر مع منتخب بلاده في 17 مباراة فقط . يذكر أن النسخة الحالية من أمم إفريقيا هي البطولة السابعة التي يشارك فيها الحضري، ليصبح ثالث أكثر اللاعبين مشاركة فيها بعد الكاميروني سونج والمصري أحمد حسن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *