الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 26/1/2017 : الرئيس السيسي يزور السد العالى فى أسوان ويتفقد عناصر التأمين
ارتفاع اسعار الصحف
الصحف

اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 26/1/2017 : الرئيس السيسي يزور السد العالى فى أسوان ويتفقد عناصر التأمين

ركزت اليوم السابع الخميس الموافق 26/1/2017 على عدد من اخبار مصر التى تم الإعلان عنها وجاءت بقيام الرئيس السيسي بزيارة السد العالى فى أسوان ، وتفقد عناصر التأمين .

وجاءت التفاصيل التى نشرتها اليوم السابع فى التالى :

الرئيس السيسي يزور السد العالى فى أسوان ويتفقد عناصر التأمين

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى ، قبل قليل ، بزيارة السد العالى فى أسوان ، وتفقد عناصر تأمينه ، بالإضافة إلى قيامه بمصافحة الضباط والجنود ، مشيدًا بدورهم فى تأمين السد العالى الذى تم على اعلى مستوى .

هذا وقد شهدت زيارة الرئيس السيسى لأسوان صباح اليوم إلتقاءه بعدد كبير من السائحين فى أسوان وذلك خلال جولته المبكرة بالمدينة , حيث دارات بينهم حوارات قصيرة بين الرئيس والسائحين، الذين عبروا عن سعادتهم بتواجدهم داخل مصر، والاستمتاع بالأجواء المشمسة فى الأقصر وأسوان وشعورهم بالأمن والاستقرار.

كما دعا السائحين الذين يمثلون جنسيات مختلفة العالم للمجيء إلى مصر والاستمتاع بتراثها ومناخها وطبيعتها الخلابة، مؤكدين أن مصر استردت استقرارها المعهود.

هذا وقد قام السائحون بإلتقاط الصور التذكارية مع الرئيس السيسي الذى كان قد وصل أسوان أمس، لحضور مؤتمر الشباب الشهرى الذى سيعقد غدًا وبعد غد.

المهندس شريف إسماعيل يفتتح معرض الكتاب الدولى اليوم

قام المهندس شريف إسماعيل ، رئيس الوزراء ، اليوم الخميس ، بإفتتاح مقر معرض الكتاب الدولى ، بالإضافة إلى تفقده عددا من أجنحة المعرض , كما وضعت وزارة الثقافة صورة للشاعر سيد حجاب الذى وافته المنية ليلة افتتاح المعرض إحياءاً لذكراه .

ومن جانبها فقد قامت الأجهزة الأمنية بتعزيز إجراءاتها بمحيط معرض الكتاب ، حيث تقام فعاليات الدورة الثامنة والأربعين لمعرض القاهرة الدولى للكتاب المقام فى الفترة من 26 يناير حتى 10 فبراير بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *