الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الخميس 26/1/2017 : نشوب اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السورى والمعارضة فى سوريا
الجيش السوري
اخبار سوريا

اخبار سوريا اليوم الخميس 26/1/2017 : نشوب اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السورى والمعارضة فى سوريا

نستعرض أهم اخبار سوريا اليوم الخميس الموافق 26/1/2017 والتى إشتملت على رصد نشوب اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السورى والمعارضة فى عدة مناطق بسوريا خلال الـ24 ساعة الماضية والتى أسفرت عن مقتل 36 شخصا من بينهم 8 أطفال و9 نساء .

وتضمنت التفاصيل التى جاءت فى الصحف العربية فى الآتى :

نشوب اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السورى والمعارضة فى سوريا

أعلنت لجان التنسيق السورية المعارضة , اليوم الخميس , عن نشوب إشتباكات عنيفة بين قوات  النظام والمعارضة فى عدة مناطق بسوريا خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأضافت لجان التنسيق السورية أن الإشتباكات قد أسفرت عن مقتل 36 شخصا من بينهم 8 أطفال و 9 نساء وذلك فى عدد من الأحياء من بينها حى جوبر بدمشق ومناطق فى ريف دمشق وحماة .

كما أن هذه المناطق قد تعرضت إلى قصف من قبل قوات النظام ، وذلك بالتزامن مع اشتباكات بين النظام ومسلحى المعارضة فى بعض تلك المناطق  .

والجدير بالذكر أن الإعلام السورى قد أعلن فى وقت سابق عن مقتل 10 عناصر من مسلحى تنظيم داعش بنيران قوات النظام قرب مدينة ” دومير ” بريف دمشق ، مضيفا أنه قتل أيضا عددا من مسلحى التنظيم بنيران قوات النظام قرب مطار “تيفور” العسكرى بريف حمص .

وزير النقل السورى يؤكد إعادة تسيير القطارات فى حلب

أعلن وزير النقل السورى ، على حمود ، مساء أمس الاربعاء ، عن إعادة تسيير القطارات بين شرق حلب وغربها للمرة الأولى بعد توقف دام أكثر من 4 سنوات.

وأضاف وزير النقل أن إعادة تسيير القطارات فى مدينة حلب يعد إنجاز يأتى بعد النصر الذى حققه الجيش السورى عبر إعادة الأمن والاستقرار إلى كامل المدينة وتطهيرها من الإرهاب.

مشيراً إلى أنه بعد زيارة الفريق الحكومى إلى حلب مؤخرا تم اتخاذ قرار بإعادة تشغيل القطارات على هذا المحور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *