الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 26/1/2017 : الفريق يخوض ودية أمام صيد المحلة وعودة إسلام جمال للتدريبات
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 26/1/2017 : الفريق يخوض ودية أمام صيد المحلة وعودة إسلام جمال للتدريبات

يخوض اليوم فريق الزمالك مباراته الودية الثانية في معسكره المغلق بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر، حينما يلاقي فريق صيد المحلة عصر اليوم . وكان الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، قد قرر إقامة اللقاء دون أي حضور إعلامي، رغبة في فرض حالة من السرية على المباراة . وكان الفريق قد خاض وديته الأولى أمام فريق الإعلاميين يوم الإثنين الماضي، والذي انته بفوزه بثلاثة أهداف دون رد .

وسيشهد معسكر الفريق عودة اللاعب إسلام جمال للتدريبات، بعدما قرر مجلس إدارة النادي تمسكه به رافصاً رحيله خلال الانتقالات الشتوية الحالية . وكان اللاعب قد تغيب عن مران الفريق بالأمس بسبب مرض والدته، ليتفهم الجهاز ظرفه الخاص لينتظم في التدريبات اليوم . يذكر أن إسلام جمال كان على أعتاب الانتقال إلى بتروجيت، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن رحيل المدافع أحمد دويدار إلى سموحة على سبيل الإعارة، دفع النادي للتمسك باللاعب .

الزمالك يقرر عدم قيد معروف يوسف إفريقياً

قرر نادي الزمالك عدم قيد النيجيري معروف يوسف في القائمة الإفريقية للفريق، والتي سيخوض فيها منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا . وجاء قرار النادي في ظل مماطلة اللاعب في مفاوضات تجديد تعاقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي . وكانت إدارة القلعة البيضاء قد وضعت مهلة للاعب لحسم موقفه من تمديد تعاقده، بعدما عرض عليه التجديد مقابل 250 ألف دولار سنوياً، في الوقت الذي تمسك فيه بالحصول على 350 ألف دولار، رافضاً فكرة الحصول على جزء من مرتبه بالجنيه المصري .

أحمد دويدار يكشف عن سر رحيله إلى سموحة

كشف أحمد دويدار مدافع فريق الزمالك، عن سر انتقاله إلى سموحة حتى نهاية الموسم الحالي ضمن صفقة المهاجم حسام باولو، والذي انضم للأبيض في مقابل 6 ملايين جنيه . وأكد دويدار في تصريحات لقناة “ON Sport” أنه يحترم بشدة ناديه والذي سعى للتجديد معه، ولكنه أوضح أن رغبته كانت بالرحيل عن صفوفه .

وأوضح اللاعب أنه وجد في نفسه لن يضيف أي جديد للفريق، لذا كان قراره بإنهاء مسيرته من الزمالك . وأضاف :

نادي الزمالك ماعملنيش، لكن كبر اسمي، ذهبت للزمالك وانا في المنتخب وبشكر النادي ورئيسه على الفترة الماضية، وتنازلت عن مستحقاتي الباقية للنادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *