الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 26/1/2017 : النادي يحتفي بمحمد صلاح بعد قيادته للفراعنة بالفوز على غانا في أمم إفريقيا
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 26/1/2017 : النادي يحتفي بمحمد صلاح بعد قيادته للفراعنة بالفوز على غانا في أمم إفريقيا

يواصل فريق روما استعداداته التدريبية للقاءه القادم، أمام سامبدوريا يوم الأحد المقبل بمنافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 47 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر يوفنتوس . وكان روما قد أقصى سامبدوريا الإسبوع الماضي من منافسات كأس إيطاليا، بتغلبه عليه برباعية نظيفة، ليتأهل لدور ربع النهائي والذي سيلاقي فيه فريق تشيزينا في 1 فبراير المقبل .

وقام النادي عبر حساباته الرسمية بمواقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” بكافة اللغات الإنجليزية الإيطالية والعربية، بالاحتفاء باللاعب المصري محمد صلاح وتهنئته عقب قيادته للمنتخب الوطني، بالفوز على غانا بهدف وحيد، أحرزه في الدقيقة 11 من المباراة، من ركلة حرة مباشرة صاروخية .

ومكن صلاح المنتخب من رفع رصيده إلى 7 نقاط ليحتل صدارة المجموعة الرابعة، من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، ويضرب موعداً لملاقاة المنتخب المغربي (صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة ) ،في دور ربع النهائي في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد المقبل .

ويعد الهدف الذي سجله صلاح في شباك غانا هو الأول للاعب ببطولة أمم إفريقيا، والتي يشارك فيها لأول مرة مع الفراعنة، بعد غياب عن التأهل إلى نهائيات البطولة منذ آخر مرة تم إحراز اللقب في نسختها لعام 2010 بأنجولا .

وأفرد الموقع الرسمي لنادي روما حديثاً مطولاً حول إنجاز صلاح، والمباراة المرتقبة أمام المغرب، والتي ستشهد مواجهة من نوع خاص . حيث سيلتقي محمد صلاح باللاعب مهدي بن عطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي والسابق لروما، في مواجهة عربية ستشهد ندية معتادة في لقاءات منتخبات شمال إفريقيا .

أيضاً نشر موقع روما صورة، ينهئ فيها محمد صلاح كونه أكثر لاعبي الفريق متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصل عدد متابعيه إلى 12.1 مليون شخص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *