الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/1/2017 : الفريق يودع بطولة الكأس وفاسكيز يوضح أسباب السقوط أمام سيلتا فيجو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد خلال مباراته أمام سيلتا فيجو

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/1/2017 : الفريق يودع بطولة الكأس وفاسكيز يوضح أسباب السقوط أمام سيلتا فيجو

فشل فريق ريال مدريد في التأهل إلى دور نصف النهائي، وذلك عقب تعادله أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما في إياب دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا والتي أقيمت بملعب “بالايدوس” . وخرج الملكي من البطولة بمجموع لقائي الذهاب والعودة، بعد خسارته في الأول بملعبه “سانتياجو برنابيو” بهدفين مقابل هدف .

سجل هدفي ريال مدريد كريستيانو رونالد ولوكاس فاسكيز في الدقيقتين 62 و90 ، بينما أحرز ثنائية سيلتا فيجو دانيلو (لاعب ريال مدريد) بطريق الخطأ في مرمه في الدقيقة 44، ودانييل واس في الدقيقة 85 .

يذكر أن ريال مدريد سيستعد لمواجهته المقبلة أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، والتي ستقام يوم الأحد المقبل .

فاسكيز يكشف عن أسباب السقوط أمام سيلتا فيجو

كشف لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد، عن سبب خروج الفريق من بطولة الكأس عقب التعادل أمام سيلتا فيجو . وأكد فاسكيز في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” أن الملكي تأثر بغياب لاعبيه المصابين، وخاصة على مستوى الدفاع وهم بيبي وكارفخال ومارسيلو وفاران .

وأضاف :

لقد حاولنا بكل الطرق وسجلنا هدفين، هذه الأهداف لم تعطينا الفرصة لكي نصل إلى الدور القادم، لم نحصل على الحظ، ولكن هذه الفرصة يجب أن تعطينا جرعة للأمام .

يذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي، والتي يخرج فيها ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا .

دانيلو يسجل رقماً سيئاً عقب التعادل أمام سيلتا فيجو

قام البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد بالتسبب في تقدم سيلتا فيجو، وذلك بعدما سجل هدفاً في مرماه بالخطأ في الدقيقة 44 من زمن المباراة، وهو ما وضع الملكي في مأزق طول اللقاء، بعدما عقد حسابات التأهل لحاجة الفريق للفوز بثلاثة أهداف دون تلقي أي هدف آخر من سيلتا فيجو .

وبحسب ما نشره حساب “مستر شيب” فإن دانيلو، أصبح هو أول لاعب من الملكي يحرز هدفين في مرمة فريقه ببطولة كأس ملك إسبانيا . وكان الهدف الأول الذي سجله اللاعب بطريق الخطأ، في مباراة إشبيلية في إياب دور ثمن النهائي من الكأس والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداغ لكل منهما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *