الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 26/1/2017 : الفريق يثأر من ميلان ويقصيه من منافسات كأس إيطاليا
أخبار يوفنتوس
باولو ديبالا يحتفل بهدفه في شباك ميلان

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 26/1/2017 : الفريق يثأر من ميلان ويقصيه من منافسات كأس إيطاليا

تمكن يوفنتوس من الثأر من أي سي ميلان، عقب تحقيقه لفوز مستحق عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما بمنافسات دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا . واستطاع اليوفي التأهل لدور نصف النهائي من البطولة، ليكون على موعد مع ملاقاة نابولي .

وقاد يوفنتوس للتأهل ديبالا وبيانيتش، واللذان سجلا هدفا الفريق في المباراة بالدقيقتين 10 و21 ، بينما أحرز كارلوس باكا هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 52 . وانطلقت المباراة بتوازن بين الفريقين، لكنه لم يدم طويلاً، بعدما استغل الأرجنتيني ديبالا خطأ دفاعي للميلان وسجل أول أهداف اللقاء، لتتغير مجريات الأمور ويصبح يوفنتوس المسيطرة على مجريات اللعب معظم الوقت .

بهذه النتيجة استطاع يوفنتوس الثأر من هزيمة ميلان له في آخر لقائين جمعا بينهما، حيث تغلب عليه الميلان بهدف وحيد في مباراتهما بالدور الأول في الدوري الإيطالي، ثم توقف عليه بركلات الترجيح في شهر ديسمبر الماضي، ليحقق لقب كأس السوبر الإيطالي، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، ويتسبب في فشل يوفنتوس في إحراز اللقب للمرة الثانية على الأراضي القطرية، بعد المرة الأولى عام 2014 أمام نابولي .

يذكر أن المباراة القادمة ليوفنتوس ستكون يوم الأحد المقبل، حيث سيواجه فريق ساسولو بمنافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي يحتل صدارتها برصيد 48 نقطة .

مارسيليا يعلن رسمياً انتقال ظهير يوفنتوس إيفرا

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بشكل رسمي عن ضمه للاعب باتريس إيفرا، الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس وذلك لمدة موسم ونصف، دون الكشف عن التفاصيل المادية للتعاقد . ووقع إيفرا عقود الانتقال إلى مارسيليا منذ فترة قصيرة، بعدما وصل بالأمس إلى فرنسا قادماً من مدينة تورينو الإيطالية .

بذلك أنهى اللاعب صاحب الـ35 عاماً مسيرته مع يوفنتوس والتي استهلها من صيف عام 2014 ، تمكن خلالها من الفوز بلقب الدوري الإيطالي لمرتين بالإضافة للقبي كأس إيطاليا وحصوله لمرة واحدة على بطولة كأس السوبر الإيطالي . وأعلن مارسيليا عن عقده مؤتمراً حفياً مساء اليوم بمقر النادي، سيقدم خلاله إيفرا لوسائل الإعلام  .

يذكر أن لإيفرا تجربة احتراف سابق في الدوري الفرنسي، حيث استهل مشواره باللعب في موناكو والذي رحل عنه في عام 2016 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *