الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 26/1/2017 : انطلاق منافسات الجولة الـ16 بمباراتين بعد التوقف الطويل
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 26/1/2017 : انطلاق منافسات الجولة الـ16 بمباراتين بعد التوقف الطويل

تعود اليوم منافسات الدوري السعودي من جديد، بعدما توقفت لمدة 22 يوماً، نظراً لمشاركة المنتخب السعودي في معسكر خارجي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعداداً لخوض لقاءات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بالإضافة إلى عقد لقاءات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وتنطلق لقاءات الإسبوع الـ16 اليوم على أن تستمر لمدة 3 أيام، لتختتم يوم السبت المقبل . وتشهد الجولة غياب 8 لاعبين عن المشاركة في لقاءاتها، بداعي الإيقاف وهم :

سلمان الفرج، والبرازيلي كارلوس إدواردو من نادي الهلال، والتشيلي كارلوس فيلانويفا من الاتحاد، وسلطان غنيمان من الباطن، وأحمد الحبيب من الرائد، ومحمد خبراني من القادسية، وحسن الراهب من النصر، وعبدالإله المالكي من نادي الوحدة.

فيما يغيب الثنائي المصري محمود عبد المنعم كهربا من نادي الاتحاد، ومحمد عبد الشافي من نادي الأهلي، بسبب مشاركتهما مع منتخبهما الوطني في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي يشارك فيها أيضاً اللاعب التونسي أحمد العكايشي من نادي الاتحاد .

وتفتتح الجولة بلقائين الأول سيجمع بين فريقي الرائد (صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة) والتعاون (صاخب المركز السابع برصيد 18 نقطة) ، في صراع منطقة الوسط متقارب بين الثنائي، وسيقام على ملعب الأول باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية . ثم سيقام اللقاء الثاني بين فريقي القادسية (صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة) والنصر (صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة)، والذي سيسعى فيها الثاني الضيف لانتزاع النقاط الثلاث من القادسية أصحاب الملعب، للتقدم أكثر نحو متربع جدول ترتيب الدوري الهلال، علماً بأن الفارق معه 5 نقاط، أما مع الوصيف الأهلي فهو نقطتان فقط .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم من الإسبوع الـ16 من الدوري السعودي وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافى إلى القنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *