الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الخميس 26/1/2017 : انطلاق منافسات الجولة الـ16 بمباراتين
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الخميس 26/1/2017 : انطلاق منافسات الجولة الـ16 بمباراتين

تستهل اليوم منافسات الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستستمر مواجهتها على مدار 3 أيام تختتم في السبت المقبل . ويتواصل الصراع على القمة جدول ترتيب المسابقة، والتي شهدت اختلافاً طفيفاً في المراكز بمباريات الجولة الماضية الـ15 .

وانتهت منافسات الدوري وقتها باحتفاظ الجزيرة بمركزه كمتصدر الترتيبب برصيد 38 نقطة، بعدما تغلب على العين في المباراة المؤجلة بينهما من الإسبوع الثامن المقامة بإمارة أبو ظبي، والتي عقد يوم الإثنين الماضي، ليتراجع العين للمركز الثالث برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الأهلي .

واليوم ستنطلق الجولة الـ16 بمباراتين، حيث سيستضيف اتحاد كلباء بملعبه فريق حتا، في مباراة يبحث فيها كلباء عن فوز جديد، بعد الدفعة المعنوية التي تلقاها في الإسبوع الماضي من فوزه على الشباب برباعية نظيفة،رفعت من رصيده إلى 15 نقطة ولكنه ظل في المركز الـ11 . أما الضيف حتا فسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية، علماً بأن لقاءه في الجولة الماضية أمام الشارقة انتهى بتعادله سلبياً معه .

أما المباراة الثانية فسيحل فيها الظفرة ضيفاً على الوحدة والذي يسعى لتعويض الخسارة بالجولة السابقة أمام الجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث يريد التقدم في جدول الترتيب نحو فرق المربع الذهبي بعدما احتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة . وبالنسبة للظفرة فيحتل المركز السابغع برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم من دوري الخليج العربي في الجولة الـ16 بتوقيت الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *