الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاثنين 30/5/2016 : نشوب اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمنى والقوات الحوثية تسفر عن مقتل 42 شخصا
مستجدات الاراضى اليمنية
اخر اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم الاثنين 30/5/2016 : نشوب اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمنى والقوات الحوثية تسفر عن مقتل 42 شخصا

تشهد الأراضى اليمينة يومياً العديد من الهجمات والإنتهاكات التى تشنها القوات الحوثية عليها والتى تسفر عن مقتل آلاف المدنيين الآبرياء وتعمل على تدمير مدنها بالكامل ,

و تعد اخبار اليمن من أكثر الأخبار العربية متابعة فى جميع الجرائد والمواقع الإلكترونية , وحول التفاصيل الهامة فقد جاءت كالتالى :

نشوب اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمنى والقوات الحوثية تسفر عن مقتل 42 شخصا

نشبت إشباكات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية والميليشيات الحوثية وحليفهم الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح , بمحافظة شبوه جنوب شرقى اليمن مما أسفر عن مقتل  42 شخصا .

و قد صرحت مصادر عسكرية بالمحافظة بأن هناك 24 يمنيا قتلوا فى قصف بالأسلحة الثقيلة قامت به مليشيات الحوثيين وصالح على مواقع الجيش والمقاومة بالمحافظة.

وأضافت المصادر أن القوات الحوثية قد قامت بقصف مواقع للجيش اليمنى والمقاومة الشعبية بالإضافة إلى قرى ومنازل المواطنين فى مناطق بمديريتى عسيلان وبيحان بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة .

إلا أن قوات الجيش الوطنى اليمنى تمكنت من صد هجوم للمليشيات على المديريتين والرد على مصدر إطلاق النار بشكل فورى , وإستطاعت أن تستعيد المواقع التى كانت تسيطر عليها المليشيات.

تجدر الإشارة إلى أن مديرية بيحان بشبوة تشهد معارك عنيفة بين الطرفين منذ فجر أمس الأحد , حيث قامت قوات الجيش والمقاومة بتنفيذ عمليات لتحرير المناطق التى لازالت تسيطر عليها المليشيات الحوثية وحليفهم صالح.

كما تمكنت قوات الجيش من تحرير عدة مواقع فى الصفراء والسليم والساق والسيطرة على الطريق الرئيسى بين مدينة عتق عاصمة المحافظة ومديرية بيحان مما قطع خط الإمداد للمليشيات الى بيحان .

يذكر أن القوات اليمنية تسعى إلى محاولات لطرد الميليشيات الحوثية من الأراضى اليمنية التى يشكل وجودها خطراً كبيراً يهدد أمن وسلامة البلاد شعباً وأرضاً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *